فاريل وملكيته في G-Star

الجمعة 12 شباط 2016

فاريل وملكيته في G-Star

 

 من بعد تعاونات سابقة مع شركة  G-Star  للأزياء، ينخرط المغني والموسيقي والمنتج فاريل ويليامز أكثر مع العلامة التجارية الشهيرة G-Star.

 

 أصبح فاريل الذي يُعتَبَر رمزاً معاصراً للأسلوب المتألّق، شريكاً في ملكية هذه العلامة التجارية الفاخرة. وفي مناقشة حول هذا الموضوع، يصرّح فاريل أن G-Starتفكّر بشكل مستقلّ وهي شركة تفكّر نحو المستقبل وإلى الأمام. وأضاف أنه يعتقد أن العلامة التجارية  G-Star ستكون بالتأكيد العلامة التجارية الموردة للجينزات في القرن الواحد والعشرين. وقال أيضاً إنه يتطلّع إلى أن يكون جزءًا من هذه المهمة وإلى المشاركة في خلق مستقبل هذه الماركة العريقة والفريدة من نوعها.

 

 تسعى G-Star إلى الاستمرار في الابتكار من خلال العمل مع فاريل ويليامز وذلك عبر السماح له بدفع الحدود إلى مستوى أبعد في جميع جوانب أعمال الشركة ابتداءً من خلق أفكار منتجات جديدة ورؤى جديدة للاستدامة في اقامة خبرات جديدة ومعاصرة. فضلاً عن ذلك، تسعى G-Star إلى خلق مستقبل جديد للدنيم مع فاريل.

 

تجدر الإشارة إلى أن فاريل ظهر في العديد من المناسبات وهو يرتدي قطعاً من الدنيم بما في ذلك الجينزات والسترات. وأخيراً، ظهر في صور وهو يرتدي الدنيم وهو محاط بقطع من الدنيم من أجل G-Star.