Hugo Boss وحملة عطر Extreme

الجمعة 12 شباط 2016

Hugo Boss وحملة عطر Extreme

 

 تتّحد العلامة التجارية الألمانية الفاخرة Hugo Boss مع عارض الأزياء الفرنسيAdrian Sahores  من أجل اصدار حملة اعلانية جديدة لعطرExtreme   .

 

يتصدّر عارض الأزياء هذا الصور الاعلانية الحديثة للعطر الجديد وتولّى أمر التصوير المبدع بنجامين لينوكس. هذا العطر الجديد مستوحى من المياه ومن الهواء ويقدّم نظيراً لعطرHugo Man الذي هو توقيع العلامة التجاريةHugo Boss .

 

يقول Hugo Boss  عن العطر الجديد إنه يقدّم تدفقاً من النضارة والعذوبة للبشرة من لحظة رش العطر. وفضلاً عن ذلك، يوفّر عطر Extreme رائحةً مكثّفةً، نقيّةً وذكوريةً للرجل المعاصر الذي يتمتّع بتفكير حر.

 

يعطي هذا العطر دفعةً من الثقة للرجل المتألّق والمتميّز. يوفّر العطر هذه الثقة التي يحتاجها الرجل لتوسيع حدوده وليعيش حياته بالطريقة التي يريدها ويرغب بها. يتّخذAdrian Sahores  وضعيات تصوير مختلفةً وهو يتألّق ببذلة سوداء كلاسيكية مرفقة بقميص أبيض مميّز.

 

 تجدر الإشارة إلى أن عارض الأزياء الفرنسي هذا اتحّد سابقاً مع العلامة التجارية العريقةHugo Boss من أجل المشاركة في حملة عطر Hugo Man ذات شعارYour Fragrance,Your Way وأظهرAdrian خلالها الثقة المرتبطة بعطر Boss  التوقيعي.