Maserati تبرع في ال2015

الجمعة 12 شباط 2016

Maserati  تبرع في ال2015

 

 حقّقت مصنّعة السيّارات الإيطاليّة العالية الرفاهيّة، Maserati، رقمها القياسيّ الخامس على التّوالي، في نسبة مبيعاتها في الشرق الأوسط، الهند وافريقيا عام 2015. وعملت الشركة في هذه السّنة أيضاً على طرازها الجديد الذي سوف تطلقه في أواسط العام 2016.


وسجّلت المبيعات في المنطقة المذكورة زيادةً عن السّنة السّابقة، فيما تبيّن أنّ السّوقين الأكثر نموّا هما سوق الهند وافريقيا الجنوبيّة، بنسبتي 257% و154%. وأهمّ سوق في ما خصّ نسبة المبيع هي سوق الإمارات، المملكة العربيّة السّعوديّة والكويت، التي شهدت نموّاً بنسبة ثلاثة أضعاف. وبحسب الإحصاءات، لاقى طرازا Quattorporte  وGranCabrio  أقوى نموّ، من 19 و25%. وتحافظ الMaserati Ghibli   الرياضيّة على مكانتها كأكثر السيّارات مبيعاً في سوق المصنّعة الإيطاليّة.

 

وبالإضافة الى توسيع سوقها ليشمل الهند وافريقيا الجنوبيّة، عملت Maserati  على تطوير البنية التحتيّة لشبكتها من خلال الخدمات والتسهيلات الجديدة في مركز الخبر في السّعوديّة، ومركز الشّارقة في الإمارات، ومركز الدّوحة القطريّة عام 2015. وستكشف عن طرازها الجديد، SUV، الLevante، في معرض جنيف الدّوليّ للسيّارات في مارس المقبل.

 

وأكّد مدير فرع Maserati  في المنطقة، أومبيرتو تشيني، أنّ المبيع الذي تحقّقه الشركة حاليّة يساوي عشرة أضعاف المبيع الذي حقّقته في بداياتها فيها، عام 2006. وهذا فعلاً إنجازٌ كبير.