أفخم اليخوت من Benetti

السبت 13 شباط 2016

 أفخم اليخوت من Benetti

 

 

كشفت شركة  Benetti النقاب خلال معرض موناكو لليخوت عن يختها الجديد 11.11, ويبلغ طول هذا الأخير 63 متراً ويتميّز بفخامته التي لا تضاهى وتصميمه الخاطف للأنظار.

 

إن هذا اليخت من بناء الشركة الإيطالية Benetti وقد أنجزته هذه الأخيرة في نهاية صيف 2014, وهو يتميز ببلطة المقدّمة العامودية ذات التصميم المميز والشرفات الأربعة الواسعة ومساحته التي تتّسع ل-12 ضيفاً و-16 فرداً من أفراد الطاقم.

 

يستمتع الضيوف بست غرف نوم فخمة، أما المالك فيستمتع برحلة هادئة في الجناح الخاص بالشخصيات المهمّة والموجود على السطح الرئيسي لليخت. يتضمّن هذا الجناح مكاناً مخصّصاً للدراسة وخزانة يمكن الدخول إليها وست نوافذ كبيرة تسمح للضوء أن يدخل إلى كامل الجناح. نجد في السطح السفلي أربع غرف نوم إضافية تتضمّن كل التسهيلات المريحة ومجهّزة بأفخم المفروشات الإيطالية.

 

وفيما يتعلّق بالمساحات المخصّصة للأنشطة الاجتماعية فنبدأ مع الصالون الفخم حيث يجد الضيوف الراحة والرفاهية على الأريكة المريحة على شكل Uوأمامها طاولة قهوة منجّدة، ويغلب اللون الأبيض على الديكور ليمنح الجو لمسةً أنيقة وهادئة تنعكس بشكل رائع مع منظر البحر الساحر. تلفت نظرنا الأرضيات المصنوعة من الرخام الإيطالي والدرابزين المصنوع يدوياً من الفولاذ، لا ننسى الأرائك المصمّمة حسب الطلب لتناسب الديكور.

 

إلى جانب كل هذه التسهيلات والفخامة، لا ننسى التفاصيل التقنية المهمّة التي تجعل من يخت 11.11 في قمة الأداء خاصةً مع محرّ.كات CAT 3512C التي تمنحه سرعة 17.5 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة