نجم Piaget يسطع في NAACP Awards

الجمعة 12 شباط 2016

نجم Piaget  يسطع في NAACP Awards

 

نجم Piaget  يسطع فيNAACP Awards 

 

تألّق كل من النجمين مايكل بي جوردان وتيرينس هوارد في حفل NAACP Image Awards بساعات رائعة منPiaget.

 

خطف الممثل مايكل ب. جوردان الأنظار بإطلالته الأنيقة خلال حفل NAACP Image Awards، وقد فاز بجائزة "فنان العام" "entertainer of the year" و-"Outstanding Actor In A Motion Picture" عن دوره في فيلم Creed. إن هذا الممثل صديق لدار  Piaget منذ زمن طويل، وتسلّم جوائزه مرتدياً ساعة Altiplano38mm Skeleton المصنوعة من الذهب الوردي والمرصّعة بالألماس البرّاق.

 

أما بالنسبة للممثل تيرينس هوارد نجم المسلسل التليفزيوني  Empire فتميّز بإطلالة مفعمة بالأناقة إذ اختار ساعة Piaget Altiplano 900P الفخمة في حفل NAACP خلال تسلّمه لجائزة "Outstanding Actor In A Drama Series". تتميز هذه الساعة بأنها الساعة الأرق في العالم، واختار أيضاً أزرار الأكمام Altiplano من Piaget ليكمّل بها إطلالته. ترافق هوارد مع النجمة ميا باك التي اختارت عقد  Piaget Limelight Couture Précieuse المرصّع بالألماس مع أقراط مناسبة له.

 

من الجدير ذكره هو أن كلاً من الممثلين سبق لهما أن ارتديا ساعات Piaget Altiplano   في  حفل  الغولدن غلوب في يناير الماضي، واختار السيد جوردان Piaget أيضاً في حفل  Producers Guild Awards و-Los Angeles Film Critics Awards 2016.

أحدث الأخبار السبّاقة