إعمار: مشروع طاولة لألف شخص

الخميس 11 شباط 2016

إعمار: مشروع طاولة لألف شخص

 

تم الكشف عن مخططات تتمحور حول أطول طاولة غداء في وسط مدينة دبي تتسع لألف شخص وهي مخططات وضعتها مجموعة إعمار EMAAR الرائدة في الضّيافة.
 
 
ومن المتوقّع ان يجري هذا الحدث نهار الجمهة ظهراً الواقع في 26 فبرايرالجاري تحت عنوان "طاولة دبي الطويلة" وهي احد فعاليات مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام. 
 
 
وتنظّم مجموعة إعمار للضيافة هذا الحدث في وسط مدينة دبي حيث سيتم استقبال 1000 ضيف ليستمتعوا بغداء مؤلف من 3 وجبات. وتم استنباط الفكرة الرئيسية لهذه الفعالية من حدث شهير في المانيا يهدف الى قيام مأدبات عشاء في الشوارع، ويهدف غداء دبي الى إضفاء أجواء من المرح بين الحاضرين والمحادثات والتعارف ومشاطرة المأكولات الشعبية في هذه المدينة. 
 
 
وستمتد هذه الطاولة في جادة محمد بن راشد في وسط مدينة دبي مقابل 160 درهم إماراتي للراشدين و60 درهم للأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 6 و12 سنة أمّا الاطفال دون الستة اعوام فيمكنهم الجلوس مجاناً. 
 
 
ويمكن للضيوف اختيار قوائم مأكولات تشمل ثلاثة أطباق صُممت خصيصًا لهذه المناسبة، من إعداد طهاة حائزون على جوائز من مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات ومجموعة فيدا للفنادق والمنتجعات و The Palace Downtown Dubai, و The Address Dubai Mall, و The Address Dubai Mall.