أفكار لعيد الحب من Montblanc

الخميس 11 شباط 2016

أفكار لعيد الحب من Montblanc

 

أفكار لعيد الحب من Montblanc

 

مع حلول عيد الحب، نقدّم لكم أفكاراً رائعة لتمضية أجمل الأوقات مع الشريك في مكان رومانسي وعدداً من الأكسسوارات من توقيع  Montblanc لتخلّدوا هذه اللحظات. تطرح مديرة العلاقات العامة لدى دار Montblanc بعضاً من الأفكار لهذا العيد، وتبدأ مع عطلة أكثر من رومانسية في جبال الألب المغطّاة بالثلوج حيث نجد أروع المنتجعات ومنحدرات التزلج والرياضات الشتوية. من أجمل هذه المنتجعات نذكر St. Moritzو- Megèveاللتان تتميزان بمناظرهما الساحرة والنشاطات المتنوّعة فيها والشاليهات الخشبية الساحرة والتزلّج على البحيرات المتجمّدة.

 

يجد الأزواج غالباً في هذه الأماكن اللحظة المناسبة ليقدّموا لبعضهم البعض الهدية التي تعبّر عن حبّهم وإخلاصهم، وتقدّم  Montblanc للسيدات أجمل الأساور من مجموعتي Âme de Starو-Infiniment Vôtre، ويمكن اختيار ثلاث أو أربع قطع مختلفة وتقديمها كهدية واحدة. إن هذه القطع ملائمة لكافة الإطلالات اليومية والمسائية. أما للرجال فتقدّم Montblanc مجموعة  TimeWalker Urban Speed UTC e-Strap للساعات العصرية والرياضية والمزوّدة بأحدث تكنولوجيا الساعات السويسرية. 

 

تعدّ هدية  Montblanc قطعاً نفيسة ترافق الشخص لمدى الحياة ومصنوعة بحرفة وإتقان على يد أمهر الحرفيين والفنانين الذين يستخدمون أفخر المواد وأحدث التقنيات. لا ننسى أيضاً المجموعة الجلدية الرائعة ومجموعة الأقلام المميزة للرجل العصري والأنيق.