انفينيتي والتزامها بالفورمولا ١

الخميس 11 شباط 2016

انفينيتي والتزامها بالفورمولا ١

 

 تدخل مشاركة انفينيتي الناجحة في مجال الفورمولا ١ مرحلةً مقبلةً ابتداءً من الموسم الجديد في ٢٠١٦. ستكون انفينيتي شريكاً تقنياً لفريق رينو سبورت في الفورمولا ١.

 

 ستستفيد انفينيتي من خبرتها في مجال السيارات الهجينة الأداء وستساهم في هندسة الموارد لنظام الطاقة والإسترداد الخاص بالفورمولا ١ الذي يضمّ وحدتين لمولد السيارات وبطاريةً. تقوّي هذه المشاركة الجديدة والمعزّزة تحالف رينو- نيسان وفي الوقت عينه، تعزّز الفرص التي يوفّرها التحالف من خلال خلق تعاون صناعي قوي لأفراد التحالف.

 

 بُنِيَت سمعة انفينيتي للسيارات الهجينة الأداء على المحرك الهجين سعة 3,5 لتر المشهود عليه على نطاق واسع. ستُستَخدَم خبرة انفينيتي القوية من قبل فريق رينو سبورت خلال مباراة فيري شاتيلون وسينتقل فريق من المتخصّصين في انفينيتي من مركز انفينيتي التقني في أتسوغي، اليابان إلى فرنسا لدعم عملية تطوير وحدة الطاقة في رينو وستعزّز محركاتها الهجينة على الطرقات.

 

 بدأت انفينيتي التزامها في الفورمولا ١ عام ٢٠١١ كشريك لفريق ريد بول رايسينغ وتطوّرت لتصبح الراعي الرئيسي للفريق في موسم ٢٠١٣. وبناءً على هذه التجربة، تأخذ انفينيتي الخطوة التالية لتشكّل تعاوناً تقنياً مع فريق رينو سبورت على أساس خطة لمدة خمس سنوات.