McLaren تتحضّر لمعرض جنيف

الخميس 11 شباط 2016

McLaren  تتحضّر لمعرض جنيف

 

 

لم تنتظر McLaren  معرض جنيف لتكشف السّتار عن سيّارتها الجديدة، ال650S GT3، من كثرة تشويقها، فاختارت أن تمهّد بذلك ذهابها الى المعرض.

 

وقصدت الشركة من هذه السيّارة أن تتحضّر لموسم التسابق لهذا العام، فهيّأتها للمسار من جميع الجوانب، فتلقاه بثقة واندفاع. وجهّزتها بمحرّكٍ من نوع 3.8 litre V8، مع نظام قيادة سداسيّ، فتعطي قوّةً من 500 حصان. وعمل قسم GT  بشكلٍ خاصّ من McLaren  على هذه السيّارة المبتكرة الجديدة.

 

وتتّخذ السيّارة من الدّاخل اللّون الأسود الكلّي، وصُنعت مقاعدها من ألياف الكاربون، كما جُعلت دويسات التحكّم قابلة للتعديل من أجل راحة السّائق وتمكّنه في القيادة. وكست ألياف الكاربون أيضاً اللّوحة الأماميّة، التي تضمّنت إطفائيّة جاهزة للقضاء على أيّ نارٍ قد تشبّ في أي حادثٍ تعرّضت اليه. وسيقود السيّارة كلّ من الفرني البالغ من العمر 24 عاماً، كوم ليدوغار، والأميركيّ كولين تومبسون وعمره 21 سنة، في السباقات المقبلة. وسينضمّ هذان السّائقان الى المتسابقين الحاليّين لشركة McLaren، روب بيل 36 سنة وألفارو بارينتي من 31 عاماً. وعبّر مدير McLaren GT، أندرو كيركالدي، عن فرحه باستمرار السّائقين الضليعين في مجال التسابق ضمن الفريق، لأنّهما سيغنيان السّائقين الجدد من خبراتهما في ربح السباقات.