فيلات Atzaró في إبيزا

الثلاثاء 09 شباط 2016

فيلات Atzaró في إبيزا
 
 
منذ ستّينيات القرن الماضي، تنعّمت جزيرة إبيزا بنفحة سياحيّة وانتشار واسع لسمعتها كونها "الجنّة على الارض". وما جعلها مرغوبة بشدّة هو جمال شواطئها وحماس حياتها الليلية وطبيعتها السّاحرة.وسط هذه الصّفات الرّائعة والأجواء الخلّابة، يستقبلكم مشروع فيلّات آتسارو Atzaró العالميّة في إبيزا بحُلّة لافتة وانيقة، ليقدّم أكثر الفيلات فخامة وغنًى للضّيوف الرّاغبين بالاستمتاع بتجربة من الدّرجة الأولى على هذه الجزيرة.
 

ومن شأن طاقم العمل الذي تشبّع من أعلى أنواع التّدريب في مجال الضّيافة ، أن يقدّم أفضل خدمة في الضيافة والبيع والايجار الخاصّة بهذه الممتلكات وما تحويه من راحة وروائع. وتضمّ هذه الفيلات المطروحة مسابح فاخرة وتصاميم عالمية ومجموعة واسعة من وسائل الرّاحة. ويحرص هؤلاء على تكريس مواهبهم في الإعداد السّليم للفيلات قبل وصول الضّيوف والتأكّد من حسن سير الامور والتّدقيق في التفاصيل حتى ولو كانت ثانويّة والتحقق منها لضمان رضى قاطنيها الجدد.
 

وفي هذه الجزيرة، فريق في جهوزية تامّة لمساعدة الراغبين على شراء او استملاك احدى الفيلات في المعاملات القانونية اللازمة بطريقة توفّر الوقت والموارد لذى العميل. بالمقابل، على العميل أن يشرح بالتفصيل عن الفيلا المرغوبة ليستطيع طاقم العمل تأمين واحدة تجمع كل الصفات المرجوّة وتتلاءم مع المطالب.
 

وعندما يستلم الضيوف الفيلا التي استأجروها او اشتروها حديثاً، تتكفّل الشركة بتقديم خدمات البواب لمزيد من الراحة والرفاهية. تتميز هذه الفيلات بمساحاتها الواسعة والمترفة وموقعها في اجمل بقعة يمكن للفرد ان يتخيلها.
 

ومن خلال هذه العروضات الرائعة، لايسعنا إلا التأكيد على انّ مشروع فيلات آتسارو في إبيزا Atzaró Ibiza Villas ومجموعة آتسارو Atzaró Group قد عملا بجهد ضمن التزام جدّي لتوفير ارقى الممتلكات للزبائن الكرام. والجدير بالذّكر انه من شأن هذا المشروع تغذية سوق السياحة المخملية.
 

لمزيد من المعلومات يمكنكم التجوّل على الموقع الالكتروني التالي: www.atzaroibizavillas.com