Ford تتعاون مع Pivotal لنظامها

الثلاثاء 09 شباط 2016

Ford  تتعاون مع Pivotal  لنظامها

 Ford  تتعاون مع Pivotal  لنظامها

 

تعمل Ford  مع شركة Pivotal  الرّائدة في عالم التخزين الافتراضي والتكنولوجيا على مساحة إلكترونيّة تتماشى مع خدمتها FordPass، ستسمح للشركة بأن تطوّر نظامها سريعاً وتبتكر خدماتٍ وحلول جديدة لزبائنها. ويقدّم نظام Fordpass  أربعة منافع لمستخدميه: Marketplace، السّوق السهلة للخدمات مثل الرّكن والمشاركة، FordGuides  التي تقود خطى الزّبائن، Appreciation  حيث تقدّر Ford  زبائنها وإخلاصهم، وFordHubs، حيث يختبر المستخدم آخر ابتكارات الشركة.

 

وستسمح Fordpass  لأصحاب سيّارات Ford  بأن يشغّلوها، ويجدوا مكانها، ويقفلوها عن بعد، من خلال تكنولوجيا SYNC Connect، التي ستلعب دوراً مهمّاً في مستقبل التنقّلات. ومن خلال التعاون مع شركة Pivotal، ستربح Ford  تطويراً عصريّاً لنظامها، بالإضافة الى مساحة تخزين رقميّة (Cloud) من الجيل الثّاني، ومعلومات ودراساتٍ تساعدها. فمهندسو الشركتين يعملون بتكاتفٍ من أجل تقديم أفضل خدمة لمشتركي FordPass، الخدمة المجّانيّة.

 

وتنطلق FordPass  في أبريل المقبل تحديداً، والشراكة فيها تتمّ من دون مقابل، لأصحاب سيّارات Ford، ولغير أصحابها، من خلال التسجيل عبر الانترنت. وتعمل Ford  على عدّة مشاريع مع Pivotal Cloud Foundry، مثل Dynamic Shuttle  وGo Drive، تقدّم المزيد من التفاصيل حولها لاحقاً، وتندرج كلّها، الى جانب FordPass، ضمن مشروع Ford  الرّامي الى جعلها الرّائدة في مجال التواصل والتنقّل، والخبرة للمستخدمين.