جديد Infinity الى معرض جنيف

الثلاثاء 09 شباط 2016

جديد Infinity  الى معرض جنيف

 جديد Infinity  الى معرض جنيف

 

ستقدّم Infiniti  طرازين جديدين كليّاً منها في معرض جنيف الدّولي للسيّارات، الى جانب نسخة Q50  محسّنة، في الأوّل من مارس المقبل. وتتقاسم الطّرائز الثلاثة لغة Infinity  الأيقونيّة التصميميّة، والتكنولوجيّات المبتكرة، ومزايا القيادة الدّقيقة.

 

وتعِد الQ60 Coupe  الرياضيّة بقيادةٍ قوّية نابعة من محرّك V6  مع ميزة توربو، يولّد قوّة 400 حصان، فيما تتميّز الQX30  بتصميمها الخارجيّ، وهندستها الفنّية التي تمتدّ الى الدّاخل أيضاً. أمّا الQ50، فستتبعهما بنسختها المحسّنة الأداء والحاصلة على تطويرات ديناميكيّة.

 

وعلّق نائب الرئيس لفرع Infinity  في أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا، فرانسوا غوبيل دو بوي على هذه الخطوة قائلاً: "هذا وقتٌ مشوّقٌ للشركة، فنحن حوّلنا سلسلاتنا وحقّقنا أرقاماً قياسيّة في المبيع في أوروبا والعالم كلّه. وهذا الإطلاق يسلّط الضّوء على التزامنا في تمديد منتجاتنا في اتّجاهاتٍ جديدة، نحو النجاح في ال2016  وما بعدها."

 

ويأتي إطلاق الطرازين الجديدين، ال Q60 Coupe  والQX30، والنسخة الجديدة من الQ50، في وقتٍ من الازدهار السّريع لInfinity، وسط موجة طرحٍ كبيرٍ للسيّارات في الأسواق. وباعت الشركة عام 2015 215,250 سيّارة، وهو رقمٌ قياسيّ، ما يتَرجَم بزيادة مبيعات بنسبة 16% عن السّنة السّابقة. وفي أوروبا الغربيّة، ابتاع نحو 7000 زبون سيّارة Infinity جديدة العام الماضي، أي بإضافة من 45% عن العام الماضي.