رحّبوا بسفير Zenith الجديد

الأربعاء 10 شباط 2016

رحّبوا بسفير Zenith  الجديد

 

رحّبوا بسفير  Zenith  الجديد

 

أعلنت  دارZenith    عن  انضمام سفير جديد إلى أسرة سفرائها، وهو لاعب البيسبول في فريق MLB Boston Red Sox   كوجي يوهارا، وقدّمت هذه الشراكة أمام أكثر من 50 صحافياً وممثلين إعلاميين في طوكيو. حازت دار Zenith    على شهرتها الواسعة بفضل كاليبر ساعةEl-Primero  الأسطورية، واختارت يوهارا نظراً لالتزامه بتحقيق الكمال وتميّزه وتقنياته المحترفة وخبرته في مجال عمله. يملك يوهارا عدداًمن ساعاتZenith  ويضع بشكل دائم ساعة  El-Primero Stratos Spindrift.   تفتخر Zenith  أن تدعم هذا الرياضي المميز في اليابان والولايات المتحدة على حد سواء.

 

تخرّج يوهارا من جامعة أوساكا للصحة والعلوم الرياضية واختير سنة 1988 ليكون في فريق Yomiuri Giants من المحاولة الأولى. كانت سنته كلاعب مبتدئ مكلّلة بالنجاح مع 15 فوزاً متتالياً حطّم من خلالها أرقام المبتدئين. كان عضواً في الفريق الياباني الوطني للبيسبول الذي شارك في الألعاب الأوليمبية في أثينا سنة 2004 حيث فاز الفريق بالميدالية البرونزية. وفي سنة 2006 انضم يوهارا إلى فريق Team Japan في World Baseball Classic ولعب دوراً مهماً في إيصال فريقه إلى أعلى الانتصارات.

 

وفي سنة 2008 فرض يوهارا وجوده في العلن لينقل عقبها إلى فريق Major League Baseball عبر نظام تحديد المواقع ووقّع على اتفاق لمدّة سنتين مع فريق Baltimore Orioles. وفي 30 يوليو 2011 انتقل يوهارا إلى فريق Texas Rangers ثم انضم بعدها إلى Boston Red Sox سنة 2012. كان يوهارا رامياً في خمس مباريات في American League Championship Series (ALCS) التي أقيمت سنة 2013 وانتخب اللاعب الأعلى قيمةً في ALCS.