داني ويليت يفوز في بطولة أوميغا دبي كلاسيك ديزيرت 2016

الثلاثاء 09 شباط 2016

داني ويليت يفوز في بطولة أوميغا دبي كلاسيك ديزيرت 2016

 

 

 

بعد أربعة أيام مشوقة من الغولف ونتائج نهائية متقاربة بشكل لا يصدق فاز اللاعب داني ويليت من انجلترا.

 

جرت  البطولة  على الملعب الشهير "المجلس" في نادي الإمارات للجولف، وضمّت عدداً من اللاعبين المشهورين من  العالم بما في ذلك سفير أوميغا روري ماكلروي.

 

داني ويليت وجه مألوف للعلامة التجارية أوميغا، فقد فاز  أيضاً ببطولة الجولة الأوروبية من أوميغافي يوليو عام 2015، ولا يزال يلعب ليفوز. فوز ويليت في بطولة أوميغا دبي كلاسيك ديزيرت 2016 يربحه اضافة الى الكأس واللقب، مبلغا من المال وساعة سيماستر أكوا تيرا  M150 بالمشارك المحوري من اوميغا. ساعة السيماستر أكوا تيرا  M 150 ماستر هي تحفة فنية من الأناقة تجسد تصميم خلاب ورؤية متطورة. مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قراط، مع عقارب من الذهب نفسه ومغلًفة بمادة ال  Super-luminova البيضاء لتجعل الساعة قابلة للقراءة في جميع ظروف الإضاءة، وحزام من الجلد البني.

 

وقال السيد رينالد ايشليمان، نائب الرئيس ومدير المبيعات الدولية لأوميغا، وعضو مجلس الإدارة الموسعة لمجموعة سواتش: "بطولة أوميغا دبي كلاسيك ديزيرت أثبتت مرة أخرى أنها محطة رائعة في المشهد السنوي لبطولات لعبة الغولف. ولعب داني ويليت بطريقة رائعة، كما اضافت اجواء التنافس متعة لا توصف للمتفرج من البداية الى النهاية. تهنئ أوميغا جميع اللاعبين على بطولة رائعة " .

 

تندرج بطولة أوميغا دبي ديزيرت كلاسيك للغولف ضمن الجولة الأوروبية منذ 1989 وأوميغا ستظل الراعي الرئيسي للبطولة حتى 2017 على الأقل.

 

رعاية أوميغا الخاصة ببطولات الغولف الرائدة هي جزء من تفاني العلامة التجارية الفاخرة وتمسكها بالأناقة والبراعة الذي تمثلها لعبة الغولف ، في الوقت الذي تساعد أيضا على تشجيع النمو العالمي لهذه اللعبة .