TAG Heuer ترحب بسفيرها الجديد

الاثنين 08 شباط 2016

TAG Heuer ترحب بسفيرها الجديد

 TAG Heuer ترحب بسفيرها الجديد

 

رحّبت دار TAG Heuer للساعات السويسرية الفخمة في أستراليا بسفيرها الجديد كريس همسورث كسفير عالمي للدار. جرى هذا الحدث في مرفأ سيدني الأيقوني بحضور المدير التنفيذي للدار ورئيس مجموعةLVMH Group Watch Division جان كلود بيفر الذي رحّب بشكل رسمي بكريس همسورث كسفير عالمي ل-TAG Heuer.

 

إن كريس هو من ألمع الممثلين في العالم واشتهر بفيلم  Rushالذي مثّل فيه دور سائق سيارة فورمولا 1, لتتوطّد من بعدها علاقته مع علامة TAG Heuer للساعات السويسرية. إن تاريخه المهني الحافل بالنجاحات وأسلوبه المميز هو ما يجعل منه المرشح الأفضل ليمثل الدار في العالم، ناهيك عن شعاره في الحياة "لا تقع تحت الضغوطات".

 

يقول السيد بيفر بالمناسبة أنهم "يختارون سفير الدار وفقاً لمعايير عديدة في مختلف المجالات سواء في الرياضة أو الفن، وتؤخذ بعين الاعتبار خلفية النجم المهنية ونمط حياته ". ويضيف أيضاً بأن "كريس هو شخص وفي للدار ويجمع بين الرجل العظيم والأب الرائع والممثل الناجح، إضافةً إلى أنه أسترالي -علماً أن أوستراليا هي من أهم الأسواق بالنسبة ل-TAG Heuer".

 

كان هذا الحدث فرصة لإطلاق ساعة Carrera Heuer-01 الجديدة التي ترمز إلى الاستمرارية في الاستثمار والإبداع الذين تمثّلهما دار TAG Heuer، الأمر الذي يجعلها دائماً في الطيعة والسبّاقة في آخر الابتكارات.

أحدث الأخبار السبّاقة