Super Bowl ينطلق اليوم بحماس

الأحد 07 شباط 2016

Super Bowl  ينطلق اليوم بحماس

 

 تُعتَبَر مباراة ال- Super Bowl المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأميركية التي تشهد مواجهة الفائزين في  موسم  أواخر صيف العام السابق.

 

 ويهدف ذلك إلى الحصول على لقب بطل الرابطة الوطنية لكرة القدم الأميركية. ويُعتَبَر هذا الحدث الرياضي الأميركي الأكثر مشاهدةً وانتظاراً في الولايات المتحدة. ستقام الطبعة ال-٥٠ من هذا الحدث اليوم الأحد ٧ فبراير ٢٠١٦ الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر في مدينة سانت كلارا، كاليفورنيا تحديداً في ملعب ليفي. هذا الملعب هو الأكثر تطوّراً من الناحية التكنولوجية المتعلّقة بكرة القدم للمحترفين في الولايات المتحدة.

 

 ستُنقَل مباراة ال-Super Bowl بعامها الخمسين مباشرةً على شبكة سي بي اس وعلى موقعها الرسمي على الانترنت www.CBSSports.com. تركّز لجنة ال-Super Bowl المضيفة على خلق أجواء لا تجمع الناس معاً فقط بل تترك بصمةً ايجابيةً ذات مغزى وتترك أثراً دائماً في منطقة خليج سان فرانسيسكو أيضاً.

 

 يشارك في هذا الحدث العديد من الفنانين ليقوموا بأداء مباشر. وهذا العام، ستقوم ليدي غاغا بأداء النشيد الوطني قبل بدء المباراة. وفضلاً عن ذلك، هناك مشاركة لمغنين آخرين مثل بيونسيه، كولدبلاي، برونو مارس..

 

سيتنافس في هذه المباراة فريق Denver Broncos من تصفيات AFC وفريق Carolina Panthers من تصفيات NFC.