Burberry والتغييرات المتطوّرة

الأحد 07 شباط 2016

Burberry والتغييرات المتطوّرة

 

عندما يتعلّق الأمر بالموضة المتطوّرة باستمرار، تتصدّر العلامة التجارية الفاخرة والشهيرة Burberry طليعة الابتكار وهي دائماً متميّزة وفريدة من نوعها.

 

Burberry هي الآن العلامة التجارية الأولى التي تتخلّى عن مدرج عرض الأزياء التقليدي. وهي واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تؤسّس جمهوراً رقمياً مع بث عروض أزيائها عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والحملات المباشرة.

 

بدلاً من عرض المجموعات الجاهزة للإرتداء للموسم المقبل، تفيد المعلومات أن Burberry ستكشف النقاب عن مجموعاتها مباشرةً إلى المستهلك. وتنظّم هذه الماركة معرضاً حول أحدث مجموعاتها. وبمجرّد أن يصبح المعرض مباشراً، تصبح المجموعة متاحةً للشراء وستعمّم  Burberry الاعلانات المرافقة للمجموعة.

 

 تقوم Burberry بكشف النقاب عن أول مجموعة غير موسمية لها في سبتمبر المقبل. تعتزم Burberry تنظيم عرضين سنوياً يضمّ كلٌّ منهما تشكيلات غير موسمية. وبذلك، تكون قد عرضت مجموعتها للعالم أجمع وللمناخات المختلفة.

 

 تسمح التغييرات التي تقوم بها Burberry ببناء علاقة وثيقة بين الخبرة التي تخلقها على مدرج عرض الأزياء وبين اللحظة التي تمكّن الناس من استكشاف المجموعات لأنفسهم.

 

 تسعى عروض  Burberry المتطوّرة إلى سدّ هذه الفجوة لبعض الوقت. تشمل أحدث خطوة في عملية الابتكار هذه التي من شأنها الاستمرار في التطوّر، الطلب المباشر من مدرجات عرض الأزياء، حملات وسائل التواصل الاجتماعي والبث المباشر على الانترنت.