BAFTA تعلن تاريخ جوائزها

الاثنين 08 شباط 2016

BAFTA تعلن تاريخ جوائزها
 
 
أعلنت  الاكاديمية البريطانية للافلام  لوس انجلوس   (British Academy Britannia Awards ( BABA  لهذا العام أفلامها المختارة والذي سيجري حفله يوم الجمعة في 28 أكتوبر، 2016 في فندق هيلتون بيفرلى بافتا لوس انجلوس.
 
 
وفي هذه المناسبة، يقول كيران برين، رئيس بافتا لوس انجلوس ان هذا الحدث كان الافضل عالمياً عام 2015 حيث ملأت دموع الفرح والضّحك وجوه الحاضرين بالإضافة الى بعض المفاجآت وهو ينتظر بفارغ من الصبر ليرى ما يحمله احتفال العام 2016.
 
 
وتشكّل جوائز الاكاديمية البريطانية للافلام  بمثابة احتفال الـبافتا في هوليوود، حيث يترافق البريطانيون وومحبو انكلترا وما بنبثق منها للقدوم الى لوس انجلوس لقضاء أمسية لتكريم اولئك الذين كرسوا حياتهم المهنية للنّهوض بأشكال فنّ الصّور المتحرّكة في الولايات المتحدة والمملكة المتّحدة وخارجها. هذا التعاون بين الثقافات سمح للبافتا BAFTA بتسليط الضّوء على الصناعة الهوليوودية بينما يستضيف أمسية من المرح والهزل البريطاني المميز. وتشكّل الجوائز أعلى مرتبة في جوائز بافتا لوس انجلوس، واحتفالا بإنجازات تكريم الأفراد والشركات الذين كرسوا حياتهم المهنية للنهوض بالفنون والتّرفيه. وتكرّم الامسية ايضاً المواهب البريطانية الكاسحة أو الموهبة الأمريكية الاستثنائية بحكم علاقتها القوية للصناعة البريطانية من خلال هيئة عملهم، والاحتفال بتعاون طويل الأمد بين الصّناعات البريطانية والأمريكية.
 
 
وسيسجّل حفل العام 2016 إطلاق موسم جوائز البافتا الذي سوف يشمل حفلة الشاي الخاصة بالبافتا في ينايير 2017 BAFTA Tea Party وستتختتم بجوائز الاكاديمية البريطانية للأفلام EE في لندن يوم 12 فبراير 2017.