جوني ديب في حفل الـ"غرامي"

الأحد 07 شباط 2016

جوني ديب في حفل الـ
 
 
بالرّغم من انّكم قد لا تكونون من محبّي الفنانين الموسيقيين لكنّنا نودّ إخباركم عن احد أبطال الافلام الّذي سيُحيي حفل توزيع جوائز "غرامي" Grammy’s Awards في 15 فبراير الحالي، إنّه جوني ديب الشّهير!
 
 
وكانت أكاديمية التسجيل Recording Academy قد اكّدت ان الممثل الذي ترشّح للأوسكار سيأخذ حصة من العرض لتقديم أداء له مع فرقته الخارقة في موسيقى الهافي ميتال Heavy-metal التي تحمل اسم "مصاصو الدّماء في هوليوود" Hollywood Vampires والّتي تضمّ أليس كوبر وجو بيري من فرقة أيروسميث وداف ماكغان من فرقة Guns N’Roses. بالإضافة الى العرض الأوّل للأغنية الجديدة، “As Bad as I am” ستكون تخليدا لذكرى ليمي كيلميستر الذي توفي بمرض السرطان في ديسمبر الماضي. ولن تكون هذه الفرقة هي الوحيدة المشارِكة في الحفل، بل ليدي غاغا ستغني اغنية تخليداً لذكرى دايفد بووي فيما كريس ستابلتون سيخلد ذكري بي بي كينغ الاسطوري. 
 
 
وفي مقابلة مع الرولينغ ستونز كشف كوبر عن سبب بروز هذه الفرقة في حفل توزيع جوائز "غرامي" ذاكراً انه تم تأسيس هذه الفرقة في بادئ الأمر تخليداً لذكرى اصدقائهم الذين ماتوا وهم سكارى ويبدو ان "ليمي" اصبح متورطاً في هذا الامر ايضاً. 
 
 
وستكون الفرقة المذكورة برفقة جيدة كالمغنية أديل وإيلي غولدينغ وكيندريك لامار وكاري أندروود وفرقة ذا وييكاند.(في 15 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءاً)

أحدث الأخبار السبّاقة