Hublot والأعمال الخيرية

السبت 06 شباط 2016

Hublot والأعمال الخيرية

 

 

  Hublot والبيسبول والأعمال الخيرية

 

استضافت دارHublot بالتعاون مع بطل لعبة البيسبول والسفير الياباني الأول للدار ماساهيرو تاناكا حدثاً خيرياً لدعم"Kamiosable No Sato". حمل هذا الحدث اسم“HUBLOT x MASAHIRO TANAKA Charity Event”  وجرى في ملعب Meiji Jingu Gaien للبيسبول.

 

يقول المدير التنفيذي لدار Hublot السيد ريكاردو غوادالوبي بأنه "تسنّى خلال هذا الحدث للأطفال اليابانيين ومحبّي لعبة البيسبول والمعجبين بماساهيرو تاناكا أن يستمتعوا بالمزيج بين "الشعور بالقوة" الذي يتمتّع به تاناكا وإبداع Hublot، وتنوي هذه الأخيرة أن تستمر في دعم المستقبل الزاهر لأطفال اليوم من خلال البيسبول".

 

يهدف “HUBLOT X MASAHIRO TANAKA Charity Event” لدعم مستقبل الأطفال من خلال منح لاعبي البيسبول الناشئين فرصة للتفاعل مع أهم اللاعبين العالميين، وشارك حوالى خمسين عضواً من فريق البيسبول "Shibuya Universe" يتراوحون بين الأول والسادس ابتدائي في الحدث الذي أقيم في بلدهم وحيث أتيحت لهم الفرصة لمقابلة ماساهيرو تاناكا. في المرحلة الأولى من التدريب، تمرن اللاعبين الصغار مع تاناكا وتلقّوا توجيهات عن أهمية الحصول على جسم صحي وقوي من خلال هذا الشعور بالقوة، وهذا ما كان دائماً من أولويات تاناكا.

 

أقامت Hublot أيضاً في المساء حفل عشاء تحت عنوان "ليلة خاصة مع ماساهيرو تاناكا" في Andaz طوكيو حيث حضر ما يقارب ال-160 ضيفاً من الشخصيات المهمّة. تخلّل العشاء حديث حواري مع تاناكا وعرض لفيديو يظهر تاريخه المهني الحافل بالنجاحات، كما كان هناك أيضاً عرض مميز لموسيقى الجاز، إضافةً إلى لعبة بينغو وهدايا موقّعة من تاناكا.