خبراء الميكانيك في جنيف و في الجولة العالمية

السبت 06 شباط 2016

خبراء الميكانيك في جنيف و في الجولة العالمية

 

خبراء الميكانيك في جنيف و في الجولة العالمية

 

بعد العرض الذي قّدمته في "المعرض الدولي للساعات الفاخرة)SIHH(" في جنيف، ستقوم إيه. لانغيه آند صونه بعرض ساعاتها الجديدة هذا العام في متاجرها ومراكز البيع الموزعة في جميع أنحاء العالم ابتداءً من شهر مارس.

 

قامت إيه. لانغيه آند صونه في الفترة الممتدة ما بين 18 إلى 22 يناير بتقديم مجموعةٍ جديدةٍ من الساعات في المعرض الدولي للساعات الفاخرة )SIHH( في جنيف، حيث توسّط جناح إيه. لانغيه آند صونه النموذج المكبّر من ساعة DATOGRAPH PERPETUALTOURBILLON الذي بلغت أبعاده 1.50، تحت شعارها الجديد لهذا العام "خبراء الميكانيك". وقد حضر حوالي 1200 صحفي ، مهرجان الساعات التقليدي.

 

و قال ويلهيلم شميد المدير التنفيذي لشركة لانغيه ملخصاً المناسبة "لقد حقّقنا في إيه. لانغيه آند صونه نجاحاً باهراًفي معرض SIHH مجدداً بغض النظر عن الأجواء المحيطة التي شكّلت لنا تحدياً، حيث تلقّت ساعاتنا الجديدة الكثير من الثناء من قبل الصحافة هذا العاموالمختّصين بالبيع بالتجزئة، وانعكس ذلك إيجاباً علينا من خلال ازدياد الطلب الواضح في جميع أنحاء العالم".

 

خبراء الميكانيك

 

لم يبرز المفهوم الجديد لهذا العام فقط في تصميم الجناح التقني وتفاصيله، بل تجاوز ذلك ليعبّر عن مجموعة الساعات الحدث حالياً والتي تتميز عن غيرها بفضل حلولها التقنية المبتكرة، ووظائفها المعقّدة وتصاميمها اللافتة للنظر.

 

سيمنح جامعو الساعات والمهتمين في شرائها في الأشهر القادمة فرصة للتعرّف إلى طرازات الساعات الجديدة في متاجر لانغيهو مراكز بيعها، حيث سيتم الإعلان عن المواعيد المحدّدة للعرض قريباً على صفحة إيه. لانغيه آند صونه على الفيسبوك.