بيتزا هت والبيتزا المذهّبة

الخميس 04 شباط 2016

بيتزا هت والبيتزا المذهّبة

 

 كشفت شركة بيتزا هت، أكبر شركة مطاعم بيتزا في العالم وأكثرها اقبالاً، النقاب عن بيتزا تعلوها قيمة ما يقارب ال-١٠٠ دولار من الذهب ٢٤ قيراط وهي صالحة للأكل.

 

لا يمكن للفرد أن يشتري هذه البيتزا ولكن عليه أن يتمتّع بالحظ ليكون قادراً على أكل هذه البيتزا. يمكن للمعجبين الذين يطلبون بيتزا Stuffed Garlic Knotsالمحشوة بالثوم بقيمة 12,99 دولار في يوم لعبة ال-Super Bowl Sundayالكبيرة، أن يحصلوا على فرصة الفوز بواحدة من ٥٠ من هذه البيتزا المذهّبة.

 

 ستتصدّر هذه البيتزا المذكورة كمية من الذهب بقيمة ١٠٠ دولار صالحة للأكل لتكون هذه البيتزا الجديدة وذات المذاق الرائع الاضافة المثالية لاجتماع خاص بمباريات كرة القدم. سيتمّ تسليم هذه البيتزا ذات الطبعة المحدودة في علبة مصمّمة خصيصاً ومذهّبة مع بطاقة ذهبية ١٠٠ دولار من بيتزا هت.

 

ولدعم هذه البيتزا، اختارت العلامة التجارية لاعب كرة القدم المحترف غولدن تايت من أجل هذا الاطلاق الحصري. هذه البيتزا هي للاحتفال باليوبيل الذهبي لحدث Super Bowl Sundayالذي يعتبر أهم يوم مباراة في الولايات المتحدة الأميركية. يقام هذا الحدث في السابع من الشهر الجاري ومن المتوقّع أن تباع في هذا اليوم أكثر من مليونين ونصف بيتزا.