انطلاق جولف أوميغا دبي ديزرت كلاسيك

الخميس 04 شباط 2016

 انطلاق جولف أوميغا دبي ديزرت كلاسيك

 

اكتملت تحضيرات  بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف التي تنطلق  اليوم   تحت رعاية  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

 

البطولة  تنظمها مؤسسة الجولف في دبي ويحتضنها نادي الإمارات للجولف ،وتستمر حتى يوم الأحد ،ويبلغ مجموع جوائزها المالية 2 مليون و650 ألف دولار أميركي.

 

وقبل انطلاق البطولة اطلّع الأمير مولاي رشيد شقيق العاهل المغربي  على التحضيرات والتقى أبرز المشاركين فيها وهو  الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل اللقب مرتين ، المرة الأولى كانت عام 2009 .

 

ماكلروي كشف للصحافيين أنه يطمح بمزيد من البطولات في الامارات وتحديدا في دبي .وأشار الى صعوبة المواجهة هذه السنة .وأشاد بدبي كمدينة خلابة كما وصفها .وأشاد ببطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك التي  توفِّر ملعبا رائعا وطقسا مثاليا وأجواء جيدة ؟ كل المقومات اللازمة للاعبي الجولف من حيث الملعب الرائع والأجواء المصاحبة الممتعة والطقس المثالي.

 

ومن أبرز منافسي ماكلروي في الحصول على اللقب ،السويدي هنريك ستينسون الذي يطمح ايضا الى اللقب خصوصا أنّ الجائزة ارتفعت مع جائزة سيارة مرسيدس بنز التي تُقدَّم لمن يُسجِّل من الضربة الاولى عند الحفرة 15 .