كيف تختار القارب المناسب لك؟

الخميس 04 شباط 2016

كيف تختار القارب المناسب لك؟

 

كيف تختار القارب المناسب لك؟

 

يحمل معرض دبي العالمي للقوارب  2016 الذي سيجري من الأول ولغاية الخامس من شهر مارس تجربة مذهلة للزبائن الراغبين بالحصول على قارب خاص بهم.

 

هل حلمت يوماً باقتناء قارب خاص بك يمثّل شخصيتك ويناسب ميزانيتك؟ الجواب في معرض دبي العالمي للقوارب  DIBS 2016الذي سيساعدكم في تحقيق أحلامكم وحيث تجدون القوارب من كل الأحجام ولكل الميزانيات. تتنوّع الخيارات لتشمل اليخوت الخاصة بالرياضات المائية والغطس والإبحار، وستعرض خلال المعرض أهم اليخوت من أبرز الماركات حول العالم في معرض القوارب الأهم في الشرق الأوسط، ناهيك عن أروع العروض التي تقدّمها هذه القوارب. سيكون الحدث الأبرز في المعرض الفرصة لعيش تجربة حقيقية في اليخوت الفخمة وعرض آخر ابتكاراتها والذهب برحلة في البحر في أي يخت ترغبون به.

 

سيكون The Essential Dubai International Boat Show 2016 Boat Buying Guide في متناول يدكم ليرشدكم على أهم النقاط التي أنتم بحاجة لها عند بحثكم عن يخت أحلامكم. هناك نوعان من الباحثين عن القوارب: أولئك الذين يحلمون بالحصول على يخت فخم ومترف وآخرون يسعون وراء موديلات معيّنة وتقنيات محدّدة.

عند اختيارك للقارب المناسب لك، تأكّد أن تكوّن فكرة عمّا تريده في اليخت وتضع خطّة حول كيفية استخدامك له والنشاطات التي تحبّها من الإبحار والصيد والرياضات المائية. ستجد أوسع تشكيلة من القوارب المزودة بأحدث التجهيزات والزوائد.

 

من الضروري أيضاً أن تتكلّم مع أحد الخبراء وأن تطرح عليه أكبر عدد من الاسئلة ليزوّدك بكل المعلومات والأجوبة والاستفسارات فيسهّل عليك عملية الاختيار. بعد ذلك، عليك أن تصعد على متن اليخت لتعاين عن كثب أدق التفاصيل والفخامة الكامنة في المفروشات وطريقة تقسيم المقصورات وتكون فكرة عن قيادة القارب وقدرتك على قيادته. 

 

وأخيراً، يجب أن تتأكّد من أن السعر يناسب ميزانيتك، ولا تنس أن تمرح لأقصى الحدود لأن الهدف الأساسي من اقتناء اليخت هو التسلية إلى جانب الأداء والرفاهية.

أحدث الأخبار السبّاقة