G 500 من Mercedes في قطر

الثلاثاء 02 شباط 2016

G 500  من Mercedes  في قطر

 الG 500  من Mercedes  في قطر

 

ستقدّم طرائز Mercedes-Benz G-Class  الجديدة كلّهاً 16% من القوّةً الإضافيّة، واستهلاكاً منخفضاً للوقود، فاتحةً بذلك فصلاً جديداً في قصّة نجاحها.

 

وتتضمّن السلسلة طراز G 500، القوّي بمحرّك 4.0 liter V8  مع ميزة توربو الازدواجيّة، والمنتسب الى مقاييس Euro 6  الخاصّة بنسب إطلاق ثاني أوكسيد الكاربون. وهذه المقاييس تتّبعها أيضاً سيّارات السلسلة كلّها. وطوّرت Mercedes  تصميم السيّارة الخارجيّ والدّاخليّ أيضاً، كما حسّنت التحكّم بها وأمانة قيادتها وتوازنها فتقدّم خبرةً رائعة ومريحة للسّائق.

 

وتعود قصّة نجاح هذا الطّراز الى ما قبل 35 عاماً، ومنذ ذلك الحين، ما فتئ يتطوّر ويصل الى أعلى مستويات التكنولوجيا والمعدّات والمزايا الخاصّة بسيّارة رباعيّة الدّفع كهذه. ويولّد المحرّك قوّةً من 422 حصان، و610 نيوتن/متر لعزم الدّوران، ورغم ذلك، هو يخفّف من استهلاك الوقود، لأنّه ينطفئ أوتوماتيكيّاً عند أي حالة وقوف ممتدّة، مثل حال الوقوف في الزّحمة أو عند إشارات السّير.

 

ويمكنك تمييز الG 500  بسهولة من خلال مضادّ الصدمات الجديد فيها وقوس العجلات الملوّن من لون السيّارة. ومن الدّاخل، تتضمّن السيّارة شاشة عرضٍ من 11.4 سم لنظام المعلومات والتسلية.

 

تتوفّر سيّارة G-Class  بنسخة AMG، بالألوان الجديدة المميّزة التّالية: أخضر مخلوقات الفضاء، أحمر الطماطم، لون المغيب وغيرها.

أحدث الأخبار السبّاقة