ابتكار فوق الماء وتحتها

الأربعاء 03 شباط 2016

ابتكار فوق الماء وتحتها

 

ابتكار فوق الماء وتحتها

 

يترادف اسمU-Boat Worx مع اليخوت الفاخرة الاستكشافية، وهي شركة تتميز بالابتكار إلى أقصى الحدود إذ يسعى صانعوها الهولنديون لتقديم تجربة حقيقية في اليخوت الفخمة للزبائن. بعد إطلاق قاربSub 3 الفخم خلال معرض موناكو لليخوت، تجسّد هذه الشركة أفضل يخت غاطس في السوق يتّسع لثلاثة أشخاص ليكون من بين الأفضل بين الآليات الخاصة فوق سطح الماء وتحته.

 

إن ما يجعل من اليخت الفخم Sub 3القطعة الأكثر فرادةً من تصميم شركة U-Boat Worxهو الغواصة الخاصة الأولى المصمّمة خصيصاً لليخوت، وبعد سنوات طويلة من صنع الغواصات والطلب المتزايد عليها، توصّلت الشركة لأن تطوّر غواصة خفيفة الوزن ومدمجة مع اليخت بدون التخلّي عن راحة الركاب ورفاهيتهم. يتيح جهاز التحكم MANTAللركاب أن يديروا الغواصة تحت إشراف القبطان، ويمكن أيضاً الإبحار بالغواصة بواسطة جهاز التحكم MARLINاللاسلكي. يمكن للغواصة أن تنزل لغاية 300 متراً تحت سطح الماء فتمنح الركاب تجربةً مثيرة ومغامرة فريدة، وهي تفتح أمامهم عالماً جديداً لم يسبق لهم أن رأوا مثيلاً له.

 

يتزايد الطلب على يخت Sub 3الفخم بفضل حجمه الأكبر من اليخوت الأخرى والغواصة التابعة له التي تجعل صاحبه يشعر بأنه العميل جايمس بوند في إحدى عملياته السرية وتتيح له مشاهدة الحياة البحرية عن كثب واكتشاف الآثارات المخفية في الأعماق.

أحدث الأخبار السبّاقة