LE BHV/MARAIS قريباً في دبي

الثلاثاء 02 شباط 2016

LE BHV/MARAIS قريباً في دبي
 
 
يتابع LE BHV / MARAIS تطوراته وتحوّلاته معلناً عن افتتاحه الرائد في دبي. أمّا المتجر الذي هو بشراكة مع ADMIC ليس إلا احد المتاجر الرائدة للبيع بالتّجزئة في منطقة الشّرق الاوسط وأحد أصحاب الإمتياز من مجموعة غاليري لافاييت Galeries Lafayette وسيفتتح رسمياً في سبتمبر 2016.
 
 
وعلى امتداد يفوق 6000 متر مربع موزعة على طابقين، يستفيد LE BHV / MARAIS من موقعه الاستراتيجي في قلب دبي داخل المدينة الذي يمكن بلوغه سيرا على الأقدام، ليكون الوجهة الحيوية في الهواء الطلق. صممه المهندس المعماري كريستينا زانيك، ويجمع بين مواد مختلفة - مثل الخشب والحجر - لإعادة أجواء المتجر الرئيسي الموجود في باريس ويحافظ على هويته الرئيسية. 
 
 
وبعد نجاح إعادة تصنيف العلامة التّجارية في شارع ريفولي في باريس، الذي يحتفل بعيده الـ160 يجلب متجر LE BHV / MARAIS الى دبي اسلوبه الفريد في حياة المتاجر المتخصص في الادوات المنزلية والتصاميم ومنتجات الازياء التي تمتد على سلّم من الاسعار المقبولة وصولاً الى الاسعار المتميزة. 
 
 
وكان هذا المتجر قد افتتح له فرعاً سابقاً في بيروت في لبنان عام 1998 طبعاً بالتعاون مع ADMIC وهو الآن في صدد مناقشة افتتاح متاجر اخرى. 
 
 
وفي أجواء هذه الأحداث المثيرة ، قال السيد نيكولا هوزيه المدير التنفيذي لشركة غاليري لافاييت ومتجر LE BHV / MARAIS ان الشركة تلاقي نجاحات كبيرة في دبي منذ العام 2009 وعبّر عن سعادته لجلب هذه التجربة الفريدة الى سكان دبي وزوار الامارات العربية التي تلاقي حماساً غير مسبوق إزاء وجودهم في المنطقة. 
 
 
أمّا السّيد ميشيل أبشي، رئيس مجلس الادارة والرّئيس التّنفيذي لـ ADMIC فعبّر من جهته انه إثر العمل الناجح في بيروت ومتجر غاليري لافاييت في دبي، فانهم سعداء لمواصلة تعزيز هذه الشّراكة مع غاليري لافاييت ولن يكون المتجر الجديد LE BHV / MARAIS إلا صورة للمشهد التّجاري الحديث والأنيق. 

أحدث الأخبار السبّاقة