أبو ظبي وابتكارات عالم الطيران

الاثنين 01 شباط 2016

أبو ظبي وابتكارات عالم الطيران

 

أطلق مجلس أبوظبي للتعليم وشركة المبادلة للتنمية "مبادلة"  فعاليات "بالعلوم نحيا "  في حديقة المشرف المركزية في أبوظبي وتستمر إلى 5 مارس المقبل.

 

 ستستقبل هذه المبادرة  الشباب الإماراتي لاستكشاف وتعلم أحدث ابتكارات عالم الطيران والعلوم والتكنولوجيا.

 

تجمع فعاليات "بالعلوم نحيا " بين معرض الطيران التفاعلي "آفاق جديدة وأبعد" الذي تقدمه شركة بوينج لاستكشاف أحدث ابتكارات قطاع الطيران وسلسلة من ورش العمل تقدمها " لم " وهو برنامج لتعليم العلوم بأسلوب غير رسمي تنظمها لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا برعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخة شمسة بنت حمدان بنت محمد آل نهيان.

 

تقام فعاليات "بالعلوم نحيا" برعاية مشتركة من مجمع نبراس العين للطيران وهو مشروع مشترك بين شركة المبادلة للتنمية وشركة مطارات أبوظبي ويمتد على مساحة خمسة كيلومترات مربعة وشركة الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات" مشغل الأقمار الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتفتتح الأبواب خلال أيام الأسبوع "الأحد إلى الخميس" من الساعة الرابعة عصرا الى الثامنه مساء .. ومن الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة مساء خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع "الجمعة والسبت".

 

يذكر أن قيمة تذاكر الدخول لحديقة المشرف المركزية هي خمسة دراهم لمن هم في الرابعة من العمر وما فوق.

 

الدخول مجانا للجميع لفعاليات "بالعلوم نحيا" التي تشمل معرض "آفاق جديدة وأبعد" وورش عمل "لم".. يمكن التسجيل لحضور ورش عمل في موقع الحدث وتتاح على مبدأ الأفضلية لمن يسجل أولا لذا ينصح للراغبين بالمشاركة بالوصول باكرا للتسجيل وتأكيد الحضور.