مانويل ريدوندو والميدالية البرونزية

الاثنين 01 شباط 2016

مانويل ريدوندو والميدالية البرونزية

 

 حصل مانويل ريدوندو، مدير الديوان الرئاسي في ريال مدريد والمدير العام لمؤسّسة ريال مدريد، على الميدالية البرونزية للأمر الملكي للتقدير الرياضي من ميغيل كاردينال، رئيس مجلس الرياضة الاسبانية.

 

خلال هذا الحدث، الذي أقيم في قاعة مجلس سانتياغو بيرنانيو بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز، سلّط كاردينال الضوء على أن أعظم تمييز في الرياضة يكمن في دخول الأمر الملكي للتقدير الرياضي. وقال إن مع هذه الميدالية يصبح الفرد جزءًا من الفريق المميّز والاستثنائي المؤلّف من عدد قليل من الناس الذين جمعوا مزايا كافيةً للحصول على هذا الاعتراف المهم.

 

 وأضاف أن ريدوندو قام بعمل كبير وضخم إلى جانب كونه رئيس مؤسّسة  معترف بها في جميع أنحاء العالم وأعطت الرياضة الاسبانية أعظم الأمجاد. وأشار أيضاً إلى أنه استطاع أن يجعل الفريق أفضل فريق في العالم إذ فاز بمسابقات أوروبية في مناسبات عدّة في كرة القدم وفي كرة السلة على حد سواء. وأشاد أيضاً بإلتزام ريدوندو بتقاليد النادي وبتاريخه العريق اضافةً إلى عوامل أخرى.

 

 وبدوره، عبّر مانويل ريدوندو عن أن هذه الميدالية مصدر فخر له وأشار إلى أن الفريق يجعل كل الأمور ممكنةً. وقال إن عمل مؤسّسة ريال مدريد والقسم الاجتماعي هو الذي أدى إلى الحصول على هذا الاعتراف المرموق.