Z Zegna والنمط البحري

الاثنين 01 شباط 2016

Z Zegna والنمط البحري

 

 تحتضن العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Z Zegnaموقفاً حضرياً لحملتها الاعلانية لربيع/صيف ٢٠١٦ وتسافر إلى برشلونة من أجل التصوير.

 

تدرك هذه الماركة فكرة البروز والتألّق بين الحشود وتظهر هذا الجانب في الاعلانات الجديدة التي يتصدّرها عارض الأزياء ثوربين غارتنر. اهتمّت بالأسلوب Ana Murillasأما دانيال ريييرا فتولّى أمر التصوير. يعرض ثوربين الملابس المتنوّعة التي تتراوح بين تلك الخاصة بالمدينة وتلك التي تعكس أجواء البحر وركوب الأمواج. وتتّسم الأزياء بتميزها بتركيبات الألوان القوية والجميلة.

 

تتراوح الملابس بين البذلات الرسمية وبين القطع الرياضية. فضلاً عن ذلك، يعرض ثوربين الأحذية الرياضية أيضاً التي تحمل بداخلها نوعاً من الالهام. تتّصف المجموعة الجديدة بأسلوبها البحري لموسم الربيع المقبل. يتّحد اللون الأبيض باللون الأزرق جنباً إلى جنب مع التوقيع الرياضي الخاص بجمالية العلامة التجارية Z Zegna.

 

 تضمّ التشكيلة الحديثة العديد من القطع مثل السراويل، القمصان، البذلات، السترات، الجينزات، السراويل القصيرة وغيرها. وتعتمد لوحة ألوان مختلفة مثل الأزرق، الرمادي، الأسود، الأبيض وغيرها. تحمل الحملة الحديثةا "BeYour Own Style 24:7".