الرّوعة في داخلٍ جديد للMaserati

الاثنين 01 شباط 2016

الرّوعة في داخلٍ جديد للMaserati

 

الرّوعة في داخلٍ جديد لل Maserati

 

كشفت Maserati Qatar  الممثّلة بشركة الفردان للسيّارات الرياضيّة، عن مستوىً جديد من التشخيص والرفاهيّة المثاليّة في داخلٍ من تصميم Ermenegildo Zegna  حصريّاً لسيّاراتها.

 

ويعود تاريخ Ermenegildo Zegna، مثل Maserati، الى 100 عامٍ من الإرث الإيطالي، وهو اليوم من أهمّ العلامات التجاريّة المصمّمة للأزياء الرجّالية، والمصنّعة لأجود أنواع الأقمشة في العالم. وطوّرت العلامة التجاريّة بالتّعاون مع Maserati  حريراً طبيعيّاً 100% من ألياف Zegna Mulberry، مزجته بالجلد الأصليّ من أجل خلق تصميمٍ لداخل السيّارة.

 

فعشق الحرير المقاعد والأبواب من الدّاخل، وزيّح السقف، فيما أُضيفت لمسة رفاهيّة إضافيّة الى المقاعد والأبواب من خلال القطب المختارة بلونٍ متعارض مع لون الحرير. ويتميّز مسند الرّأس بلمسة تألّق: رسم علامة Maserati، الرّمح الثلاثي الشّعب، مطرّزاً بأناقة ولافتاً للأنظار.

 

وشرح المدير العام لشركة الفردان للسيّارات الرياضيّة، تشارلي داغر، التعاون قائلاً: "يجب علينا أن نتذكّر إرثنا في وسط تطوّرنا. فMaserati  إيطاليّة، حصريّة ورياضيّة، لكنّها تركّز أيضاً على عمل التفصيل لداخل سيّاراتها. فيمكننا تقريب اقتناء Maserati  الى ارتداء بذلة خُيّطت خصّيصاً للشخص، في عالمٍ كثرت فيه البذلات الموحّدة. ومع Zegna، استطعنا أن نأخذ هذه الهويّة الى مستويات جديدة، جاعلين من الأقمشة العالية الرفاهيّة، داخلاً أبديّاً لسيّارة. وهذه ميزة لا يقدّمها أحدٌ سوانا."

 

ويتوفّر تصميم Ermenegildo Zegna  لداخل السيّارة بثلاثة ألوان، يُضاف الى الQuattroporte  والGhibli.

 

وفي معرض قطر الدّولي للسيّارات هذا العام، تعرض Maserati  الGranCabrio  منها، بالإضافة الى الQuattroporte GTS 2016  الجديدة مع داخل من Ermenegildo Zegna.

أحدث الأخبار السبّاقة