معرض جنيف للسيّارات يقترب!

السبت 30 كانون ثاني 2016

معرض جنيف للسيّارات يقترب!

 

معرض جنيف للسيّارات يقترب!

 

حُجزت مساحات العرض كافّة في معرض جنيف الدّولي للسيّارات، فأصبح في المراحل الأخيرة من التحضيرات قبل انطلاقه في الثّالث من مارس المقبل.

 

ترقّبوا 106,000 متراً مربّعاً من السيّارات الجديدة المبتكرة، من جانب كبار صانعي السيّارات وصغارهم المتميّزين بسيّاراتهم العالية الرفاهيّة مثل Arash، إلى جانب نحو ستّة مصنّعين جدد وعددٍ من الشركات التي تعود الى المعرض عينه بعد غيابٍ طويل، كSpyker.

 

وفتح المعرض شبّاك التذاكر منذ كانون الأوّل الماضي، مقدّماً الفرصة للجمهور أن يقدّم البطاقات كهادايا ميلاديّة لمحبّي المعرض! وسيستمرّ معرض جنيف من الثّالث وحتّى الثّالث عشر من مارس 2016، وما عليكم سوى متابعة موقعنا لمعرفة كلّ جديدٍ عنه. وسيحدّد منظّمو المعرض مواعيد متعدّدة ل65 مؤتمراً صحافيّاً تمتدّ على يومين، يخبرون خلالها عن السيّارات الجديدة والطرائز التي يصل عددها الى المئة.

 

وبيعت حتّى الآن 5500 بطاقة للحدث من دون أي إعلان خارق، كما يمكن تخطيط زيارة لمعرض جنيف الدّولي بطريقة مريحة وسهلة من خلال موقع  www.salon-auto.ch.

 

ننصحكم بزيارة المعرض في أيّام الأسبوع العاديّة من أجل تجنّب الزحمة في نهايته، لا سيّما في الثّالث، والسّابع والثّامن من مارس.