GS F الرياضيّة من Lexus في قطر

الأحد 31 كانون ثاني 2016

GS F  الرياضيّة من Lexus  في قطر

 GS F الرياضيّة من Lexus  في قطر

 

تعزّز Lexus  سلسلة F  منها عبر الGS F  الجديدة، ناقلةً خواصّ القيادة الحقيقيّة وأساسها الى محبّيها بشكلٍ جديدٍ، مبتكرٍ وجذّاب. وتقدّم القطع المصمّمة خصّيصاً لهذه السيّارة، مثل الموزّع، الشبكة الأماميّة، مجاري الهواء العريضة، والشبكة السفلى، المصنوعة من البوليمير المدعّم بألياف الكاربون، تبريداً محسّناً وأداءاً أيروديناميكيّاً يزيدان من تميّز السلسلة F.

 

ويرتبط أداء الGS F  بكونها عريضة ومنخفضة، فتدعم نسبها الكبيرة تصميمها وقيادتها. وتتمتّع GS F  بمقاعد مميّزة ذات تصميمٍ رياضيّ يجسّد السترات التي يرتديها الرياضيّون، وبعرضٍ للمعلومات الخاصّة بالسيّارة مثل حرارة الزّيت قوّة عزم الدّوران على اللّوحة الأماميّة. واستخدمت مادّة الAlcantara  في معظم تفاصيل داخلها.

 

وبالعودة الى الأداء، تتميّز GS F  بتمّكنٍ عالي من الطرق، وقيادة مريحة بعيدة عن أيّ ارتجاجات، كما تحتوي على نظام Active Sound Control  الذي يمكّن السّائق من التحكّم بصوت المحرّك، فيضخّمه أو يخفته حينما شاء.

 

ولن ننسى المحرّك، وهو من نوع 5.0 ليتر، V8، وحسّنت فيه Lexus  الأداء البيئيّ ونسبة استهلاك الوقود. يرسل المحرّ: قوّته عبر نظام قيادة ثماني رياضي، ينتقل بين أقسامه في 0.1 ثانية حين يختار السّائق نظام M  للقيادة.

 

وخصّصت Lexus  حصّةً لسلامة السّائق من خلال Lexus Safety System+، الواقي من الاصطدامات والمقلّص للأضرار من خلال إعلام السّائق المبكر بالمخاطر.

أحدث الأخبار السبّاقة