الليلة ترقبوا موسيقى وأنوار في أبو ظبي

الجمعة 29 كانون ثاني 2016

الليلة ترقبوا موسيقى وأنوار في أبو ظبي
 
 
تستقبل عاصمة الإمارات العربيّة المتّحدة في مرسى ياس الشّهير عاصفة قوية من الموسيقى والاضواء يوم الجمعة الواقع في 29 يناير 2016 اي الليلة في إطاراستضافة ابو ظبي لمسابقة Daman’s ActiveLife Electric Run.
 
 
وفي هذا الصّدد خلق المنظمون ليلة مثيرة تحمل اسم 5K او ليلة الخمسة كيلومترات ونظموها بالتّوازي مع احتفالات خط النّهاية في سباق العدّائين في نهاية هذا الاسبوع في ابو ظبي. ويتخلل الحفل راقصون LED وطبالون أفارقة ومفاجآت أخرى تنير السهرة. بالإضافة الى تلك المفاجآت سيعجّ المكان بالنشاطات المختلفة كالرسم على الوجوه والمأكولات والمشروبات.
 
 
وبالإضافة الى هذه الباقة المميزة من المفاجآت من شأن هذه الليلة ان تدفع ضيوفها الى الركض. نعم سيتمكن الضيوف من القيام برياضة الركض على مسافة خمس كيلومترات تحت شعار العدائين الكهربائيين او Electric Runners حيث سيتم الاحتفال بطريقة لا مثيل لها عند خط النهاية والاعلان عن الفائزين وسيتم نقل الاحداث عبر أثير إذاعة فيرجين راديو 104.4 Virgin Radio باستضافة الفنان كريس فايد والدي جاي لوسي ستون في مرحلة ما قبل مسابقة الركض في تلك البقعة التي ستعج بالألوان هذا المساء! 
 
 
اما الضيوف المشاركون وبالإضافة الى الركض، سيستمتعون بالرقص والمشي ضمن إطار مخصص من انوار النيون تزلزلها موسيقى صاخبة. أما القيمون على الحفل فحرصوا على الاهتمام بالعدائين المشاركين وتوفير نقاط الراحة لهم والتي تشمل محطات الشّرب الاولى بعد 2 كيلومتراً والثانية عند خط النهاية. 
 
 
والجدير بالذكر ان هذا الحدث الرائع سبق وزار 30 مدينة نذكرمنها لوس أنجلوس وسينغافورة ولندن ودبي... ومن شأن هذا الحدث Daman’s ActiveLife Electric Run في البوابة رقم 20 من الـWest Gate أن تفتح المنطقة المخصصة للاحتفال ابوابها في تمام الساعة الخامسة عصراً ،اما العدو فيبدأ عند السابعة فيما سيبدأ الدي جاي بتقديم اجمل ما لديه عند الساعة 8:30. والتذاكر متوفرة بسعر 215 درهم على الموقع التالي www.ElectricRun.ae او في اي من متاجر GoSport في الامارات.

أحدث الأخبار السبّاقة