ترقّبوا جديد MINI في قطر

الجمعة 29 كانون ثاني 2016

ترقّبوا جديد MINI  في قطر

 

 ترقّبوا جديد MINI في قطر

 

هل أنتم جاهزون للMINI  المكشوفة الجديدة التي ستظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط؟ أو للMINI Clubman  التي ستتعرّف إليها قطر؟

 

هاتان السيّارتان ستكشف عنهما شركة الفردان، المستوردة الحصريّة لMINI  في قطر، ضمن النسخة السّادسة لمعرض الدّوحة الدّولي للسيّارات.

 

وأشاد المدير العام لشركة الفردان، السّيد إيهاب علّام، بأهمّية معرض قطر وبكونه المساحة المناسبة لإطلاق السيّارات الجديدة من MINI.

 

وتُعتبر سيّارة MINI Convertible  أوّل وأفضل سيّارة مكشوفة في فئة السيّارات الصغيرة، جالبةً معها متعة القيادة المكشوفة ونفحة من الرياضيّة والرّاحة، والأمان والأداء والاتّصالات. وتخلق الميني المكشوفة توازناً بين أناقة خارجها ورياضيّته، من حيث التصميم المتناسق والشكل الدّيناميكيّ، من المصابيح الأماميّة الى ألوان الطلاء لا سيّما لون الفضّي Caribbran Aqua  المقدّم لأوّل مرّة.

 

وسيتوفّر خياران من المحرّكات لهذا الطّراز، كلاهما مع ميزة توربو الازدواجيّة، الأوّل عامل على الوقود، من ثلاثة سيلندرات وقوّة 136 حصان، والثّاني عامل على الوقود أيضاً، ولكن بقوّة 192 حصان وأربعة سيلندرات. نظام قيادة السيّارة سداسيّ، من نوع Septotronic.

 

ونجد في الMINI Clubman  أجدد التكنولوجيّات وأفضل الأنظمة المعاونة للسّائق، وحجماً أكبر أدّى الى توسيع المساحة الدّاخليّة لتصبح أكثر راحةً للرّاكبين فيها. وتتراوح قوّة محرّكات هذه السيّارة من 136 حصان لل4 سيلندرات و141 حصان للأربعة، ولأوّل مرّة، ستتوفّر السيّارة بنظام قيادة ثمانيّ Steptronic.

 

وتتابع MINIنموّها المدهش في قطر، الذي ازداد بنسبة 34% عام 2015 مقارنةً مع عام 2014.

أحدث الأخبار السبّاقة