Hermès والعصرية الفاخرة

الجمعة 29 كانون ثاني 2016

 Hermès والعصرية الفاخرة

 

 تُعتَبَر العلامة التجارية الفاخرة  Hermèsالمورد الأساسي للقطع الرائعة والعالية الجودة المصنوعة من أفضل الأقمشة وبحرفيّة متقنة.

 

 تُصَمَّم قطع هذه الماركة بطريقة مميّزة، جذابة وملفتة للأنظار. مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٦ لا تختلف أبداً عن النهج الذي ذُكِرَ سابقاً. لطالما كانت الأحذية الرياضية الخاصة بهذه الماركة تتّبع اتجاهات الموضة في معظم عروض الأزياء وفي عرض موسم شتاء ٢٠١٦، سجّلت الأحذية نظرةً أنيقةً وكاملةً. وكانت لوحة ألوانها تعتمد على لون التوت، الكامل، الأزرق الفيروزي، البرتقالي وغيرها.

 

 خلال عرض مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٦، ارتدى عارضو الأزياء السترات، المعاطف وغيرها من القطع المصنوعة من جلد العجل جنباً إلى جنب مع الجلد العادي لتعطي تأثيراً مميّزاً. اضافةً إلى المعاطف والسترات، عُرِضَت البلوزات، القمصان، الكنزات، السراويل وغيرها من القطع التي تحمل الزخارف والتفاصيل الفريدة من نوعها. اضافةً إلى الملابس، تضمّ المجموعة الأوشحة والأحزمة. وتعتمد المجموعة الحديثة لوحة ألوان متنوّعةً مثل البيج، الأسود، الرمادي، الأزرق وغيرها. تعتمد Hermèsعلى فلسفة تقتضي على تقديم الملابس إلى الرجال كافةً وليس فقط للمشاهير. تجسّد ملابس هذه الماركة العريقة العصرية الفاخرة والأناقة المتقنة.