Leader 36ft: أداء رياضي فخم

السبت 30 كانون ثاني 2016

Leader 36ft: أداء رياضي فخم

Leader 36ft: أداء رياضي فخم 

 

سنتعرّف خلال معرض دبي العالمي للقوارب على يختLeader 36ft الرائع والمميز بتصميم هيكله الذي يأتي على شكلV، وهو من توقيعM. Peters، ويتألّف من تصميم رياضي منGarroni Designers . إن هذا اليخت لا يعرف حدوداً للزمن ولا يقل شأنه مع مرور السنوات، وهو سهل الاستخدام ومناسب جداً للرحلات البحرية القصيرة التي يقوم بها الأصدقاء أو أفراد العائلة.

 

يتألّف داخل Leader 36ft من صالون واسع ويتبع له شرفة شمسية مزدوجة، كما أنه مميز بتصميمه المبتكر ومساحته الواسعة التي تتيح للركاب الاستمتاع بأعلى درجات الراحة والرفاهية. إن غرفة الجلوس مصمّمة بشكل مفتوح على الخارج للاستمتاع بمنظر البحر والغروب، ويمكن تحويل قمرة المالك خلال الليل إلى جناح رائع مع أريكة وبار.

 

ولضمان أكبر قدر من الراحة والرفاهية على متن هذا اليخت، قامت شركة JEANNEAUبتركيب حجرة دوش خارجية منفصلة وثلاثة مضاجع في مؤخرا القارب؛ هذه المواصفات هي ما يجعل من Leader 36ftاليخت الذكي المثالي للرحلات العائلية.

 

يلفتنا تصميم اليخت بخطوطه الانسيابية وغرفه ذات الجودة العالية ومساحاته الواسعة وأدائه الاستثنائي في البحر، لذلك يمكننا القول بأن Leader 36ftهو المزيج المثالي بين الرياضة والفخامة.

أحدث الأخبار السبّاقة