سيّارات الفردان: العمليّة الفخمة

الخميس 28 كانون ثاني 2016

سيّارات الفردان: العمليّة الفخمة

 

سيّارات الفردان: العمليّة الفخمة

 

أكّدت Jaguar Land Rover MENA  وشريكها الرسميّ في قطر، الفردان بريمير موتورز، مشاركتهما في النسخة السّادسة من معرض الدّوحة الدّولي للسيّارات، الذي يقع من اليوم، في 28 يناير، حتّى الأوّل من فبراير، في مركز الدّوحة للمعارض والمؤتمرات.

 

وستعرض شركة الفردان، محتفلةً بالابتكار البريطانيّ الرّائع، سيّارة Jaguar XF  الجديدة كليّاً، معطيةً محبّي السيّارات لمحة عن الدّيناميكيّات الهائلة، والرفاهيّة العالية، والتكنولوجيا الحديثة التي تقدّمها.

 

وتندرج الXF  ضمن سيّارات العمل الفخمة، وهي تجمع بين الهندسة والرّاحة والأمان، من خلال قاعدتها الأطول ومساحتها الدّاخليّة الأكبر. وسيزيّن مجموعة Land Rover  في المعرض طراز Range Rover Autobiography LWB، بتصميمه الفريد والعالي الرفاهيّة.

 

وقال مدير Jaguar Land Rover MENA، بروس روبيرتسون: "يبقى معرض قطر الدّولي من أهمّ مساحات العرض في المنطقة، ومسرحاً يلعب عليه مصنّعو المحرّكات الكبار، محتفلين بمنتجاتهم." وأضاف مدير الفردان بريمير موتورز، ربيع عطايا: "في كلّ مرّة، تفوق سيّارات JaguarوLand Rover  توقّعات الزبائن ونحن مفتخرون بشراكتنا مع هذه الشركة البريطانيّة العريقة."

 

وسيلقي الزوّار نظرة عن كثب على الJaguar F-TYPE Coupé، والJaguar XJ، والXEمن العلامة التجاريّة نفسها من جهة، والRange Rover Evoque، والLand Rover LR4، والDiscovery Sport  من جهةٍ أخرى.

أحدث الأخبار السبّاقة