رحلة بحرية في اكابولكو

الخميس 28 كانون ثاني 2016

رحلة بحرية في اكابولكو

 

على خليج أكابولكو في المكسيك، يستقبلنا برحابة منتجع لاس بريساس اكابولكو Las Brisas Acapulco او إذا أردنا ترجمة الإسم : نسمات اكابولكو.
 
 
كما يدلّ الأسم تستقبلنا نسمات منعشة مكسيكية بامتياز مصحوبة بفرصة حجز رحلة بحرية عند مغيب الشمس لرؤية La Quebrada Cliff Divers او منحدر لاكويبرادا للغواصين.
 
 
ويمكن للضّيوف القيام بهذه الرحلة المميزة عبر يخت الإثني عشرمتراً لمدة اربع ساعات في فترة بعد الظهر الذي سيبحر في خليج أكابولكو المكسيكي للتمتّع بروعة هذا المنحدر.
 
 
والجدير بالذّكر ان هذا المنحدر افتتح عام 1934 ،ويقفز الغواصون يومياً من على هذين المنحدرين الاول المرتفع 12 متر والثاني 24 متر حيث ما يؤدّون غالباً القفزات الخطرة. وتعترف مجلة ABC’s Wide World of Sports بهذا المنحدر على انه احد اماكن الرياضات المتطرّفة منذ العام 1972 امّا غينيس بوك للارقام القياسية فاستقبل منحدر La Quebrada عام 2002 على انه اكثر رياضة غطس وقفز يتم ممارستها في العالم. 
 
 
تبدأ اسعار هذا المنتجع بحوالي 313 دولار لليلة الواحدة ويمكن حجز رحلة بحرية عند الغروب في منحدر لا كويبرادا ابتداءاً من 1300 دولار. الا انه وبحوالي 2550 دولار، يمكن قضاء ثلاث ليال في منزل صغير تابع للمنتجع ذات مسبح خاص وفطور مميز وعشاء رومنسي على تيراس الغرفة بالإضافة الى رحلة اليخت الشهيرة ولكن السعر لا يتضمن المشروبات الإضافية. 
 
 
يختبيء فندق Las Brisas Acapulco بين مساحات شاسعة من الحدائق التي تشتهر بها المنطقة والتي كانت محط انظار السينما منذ سبعينات القرن الماضي. ويضم الفندق251 غرفة تشبه البانغالو حيث تستقبل الضيوف القادمين سيارات طراز جيب Jeep باللونين الوردي والأبيض من الواجهة المائية الخاصة La Concha Beach Club.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.brisas.com.mx/hotels/acapulco