فرصتك الوحيدة لاقتناء سيّارة بوند

الأربعاء 27 كانون ثاني 2016

فرصتك الوحيدة لاقتناء سيّارة  بوند

 

فرصتك الوحيدة لاقتناء سيّارة جايمز بوند

 

ستخضع السيّارة التي خُلقت خصّيصاً لجايمز بوند، وهي الAston Martin DB10، للمزاد العلني في لندن، وسيعود ريع هذا المزاد لمؤسّسة أطبّاء بلا حدود.وسيجري هذا المزاد في الثامن عشر من فبراير المقبل، في بيت Christie’s  للمزادات في لندن، تنظّمه العلامة التجاريّة البريطانيّة العريقة.

 

يحتفل فيلم جايمز بوند الأخير بمزاد Spectre  العلنيّ، بإطلاق الفيلم بنسخة Digital HD، ™Blu-rayوDVD، مع 24 جائزةً مميّزة للمزاد، يعود ريعها أيضاً للأعمال الخيريّة، وتدير مزادها Aston Martin.

 

تعود علاقة الشركة البريطانيّة بالبطل الأيقونيّ الى نصف القرن، فمشوارهما بدأ مع الDB5، وصولاً الى الDB10  التي بنيت بعشرة نسخات فقط، يدويّاً، بجهد المصمّمين والمهندسين والفنّانين في مركز Aston Martin  الرّئيسيّ في Gaydon، من أجل الفيلم الأخير، Spectre  طبعاً.

 

تتميّز DB10  بكونها أوّل Aston Martin  تحصل على جائزة بلاتينوم من برنامج Assured Provenance، وهو أوّل برنامجٍ تقدّمه Aston Martin  لمراقبة تصنيع السيّارات.وخضعت الDB10  في إطار تقدّمها لهذه الجائزة الى معاينة رقميّة حُفظت في أرشيفاتٍ أمينة.

 

تتمتّع الDB10  بمحرّك V8  من 4.7 ليتر، ونظام قيادة سداسيّ يدويّ، وهيكلٍ خارجيّ مصنوع من ألياف الكاربون. وتصل سرعتها القصوى الى 305 كلم/ساعة، فيما تزيّن الدّاخل المقاعد الجلديّة الأنيقة، الدّاخلة إليها مادّتي ألياف الكاربون والألومينيوم.

 

يمكنكم التسجيل لهذا الحدث عبر موقع: spectrelive@christies.com.