Lanvin والمجموعة غير التقليدية

الأربعاء 27 كانون ثاني 2016

Lanvin والمجموعة غير التقليدية

 

 لمناسبة كونه مدير أسلوب الرجال في Lanvinلمدة ١٠ سنوات، قرّر Lucas Ossendrijverأن يتجاوز حدود التأثير الرجعي وأن يتطلّع إلى قلب مهنته: الملابس بحدّ ذاتها.

 

يقدّم Lucasلموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ القمصان ذات الطباعات، السترات مع الأكمام المعدّة من الداخل إلى الخارج مع طبقات داخلية ذات خيوط من القطن السميك، الأحزمة، المعاطف الفرو المزيّنة بالشرائط الجلدية والحلقات المعدنية وغيرها.

 

 لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦، يضيف مفهوم المفاجأة مزيداً من الإحساس الشعري على الملابس وبذلك يضفي شعوراً مختلفًا. تشمل المجموعة العديد من التفاصيل غير المتوقّعة وغير التقليدية لأخذ الصورة الظلية إلى مستوى آخر ولخلق سلسلة من التجارب غير العادية في مجال المنسوجات أبرزها الحرفية اليدوية المُقَدَّمَة عبر الاكسسوارات أو المطبوعات على الملابس.

 

 استغرق تصميم هذه المجموعة الكثير من الأبحاث والتطوير والمشاركة الكبيرة من Lucasمن أجل كسر تقاليد أسس خزانة الملابس الشتوية. وكانت النتيجة حصيلة لا يمكن أن تتحقّق إلا من خلال هذه الحرفية الاستثنائية الخاصة ب-Lanvin: اللباقة في تصميم الطباعات والزخارف.

 

 تمّ كسر القواعد في ما يخصّ الملابس الرجالية الشتوية التقليدية. فهناك السترات من دون أكمام بالتويد الياباني مع  تقليم خارجي، سترة البذلة المصمّمة مثل ال-Blousonغيرهما. تضمّالمجموعة أيضاً السراويل الواسعة، الكنزات المقلّمة، القمصان المزخرفة وغيرها. اضافةً إلى الملابس، هناك الحقائب والأحذية الأيقونية الخاصة ب-Lanvin.