Tissot وسباق فرنسا للدراجات

الأربعاء 27 كانون ثاني 2016

Tissot وسباق فرنسا للدراجات

 

 ركوب الدراجات الهوائية هي واحدة من الرياضات التي تشارك فيها كثيراً العلامة التجارية الفاخرة Tissotإذ ارتبطت بمختلف سباقات الدراجات الهوائية على مدى السنوات ال-٥٠ الماضية.

 

 كانت هذه الماركة ضابط الوقت الرسمي للعديد من البطولات منذ عام ١٩٨٨ حتى اليوم. مع اقتراب موسم ركوب الدراجات الهوائية لعام ٢٠١٦، انضمّت Tissotإلى منظمة Amauryللرياضة من أجل سباق فرنسا للدراجات "تور دو فرانس" وكل السباقات التي تنظمها Amauryلتكون ضابط الوقت الرسمي لهذه السباقات. تتشارك Tissotوهذه المنظمة القيم نفسها من ناحية المعايير، الأداء والدقة.

 

 وتعني هذه الرعاية للحدث أنه يمكن ل-Tissotأن توجّه عدداً كبيراً من محبي ركوب الدراجات الهوائية للالتزام بالأداء والتحمّل. يحصد التور دو فرانس اعجاباً كبيراً وتقديراً ضخماً أكثر من السباقات الأخرى لأنه يجمع بين أفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم للتنافس في مختلف المراحل: المسطحة، الوعرة والجبلية.

 

ستعتمد منظمة Amauryهذه الفترة على Tissotلتجعل كل ثانية من الجهد وتُعَد وتُعتَبَر. Tissotهي صانعة الساعات السويسرية الفاخرة التي تمثل ضابط الوقت الرسمي للعديد من البطولات والرياضات.

 

Amauryهي المُنشِئة والمنظمة للأحداث الرياضية العالمية ذات الدرجة الأولى. وهي متخصّصة في مجال الأحداث التي لا تقتصر على الملاعب وهي ذات خبرة عالية. تنظّسم ٢٧٠ يوماً من المسابقات سنوياً ل-٧٠ حدثاً في أكثر من ٢٠ بلداً.