هل أنتم جاهزون لمعرض الدّوحة ؟

الثلاثاء 26 كانون ثاني 2016

هل أنتم جاهزون لمعرض الدّوحة ؟

 

هل أنتم جاهزون لمعرض الدّوحة للسيّارات؟

 

سيعود معرض السيّارات الأكثر شعبيّة، معرض قطر الدّولي للسيّارات، من الثامن والعشرين من يناير وحتّى الأوّل من فبراير، في مركز الدّوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك بحسب الهيئة العامّة للسياحة وشركة إعلان إيفينتس وفيرا برشلونة. وسيقدّم المعرض فرصةً لعشّاق السيّارات والزّوار ليكتشفوا عالماً من الحركة، في نسخته السّادسة التي يخوض فيها مرحلةً جديدةً أكثر إثارةً وتشويقاً مع موقع جديد في قلب الدّوحة.

 

وأشار منظّمو هذا الحدث إلى أنّه سيقدّم مزيجاً متوازناً بين العرض الدّاخلي لأهمّ وأحدث السيّارات والعلامات التجاريّة وبين الفعاليّات الخارجيّة التي تتضمّن طرائز تجريبيّة وتفاعليّة لتناسب الزوار والمعجبين من كلّ الأعمار. وسيتمكّن عشّاق السيّارات من التعرّف عن قرب إلى أحدث الابتكارات التي يقدّمها أشهر مصنّعي السيّارات في العالم في مختلف الفئات الرياضيّة والفخمة والمتوسّطة، بالإضافة إلى أحدث صيحات الزّينة والأكسسوار.

 

وستشهد مدينة الدّوحة موكباً من السيّارات الفريدة والمثيرة، ستجوب منطقة الخليج الغربي، منها السيّارات الحديثة والكلاسيكيّة والسيّارات السريعة الرياضيّة.

 

ويدعم البنك التجاري هذا الحدث، بصفته المصرف الرّسمي له، إلى جانب فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدّوحة، كالفندق الرّسمي للمعرض.

 

لمتابعة آخر الأخبار، يمكنكم متابعة معرض الدّوحة للسيّارات 2016 على مواقع فيسبوك، تويتر، انستاغرام ويوتيوب، أو متابعة موقعنا السبّاق لآخر المستجدّات. 

أحدث الأخبار السبّاقة