Reebok ولامار شراكةٌ مستمرة

الثلاثاء 26 كانون ثاني 2016

 Reebok ولامار شراكةٌ مستمرة

 

 أعلنت Reebok الشرق الأوسط عن استمرار تعاونها مع فنان الهيب هوب الشهير كندريك لامار، بهدف الاستمرار في دفع حدود الدمج بين عالم الموسيقى وعالم الأحذية الرياضية.

 

يصمّم لامار للمرة الثانية أحذيةً للعلامة التجارية Reebokللاحتفال بالأحذية الجلدية الكلاسيكية. هذه الطبعة من الأحذية محدودة تتألّف من ٤٨٠٠ زوجاً فقط في جميع أنحاء العالم. يُطلَق على هذه الأحذية اسم Reebok Classic X Kendrick Lamar Classic Leather. سيصل ٩٠ زوجاً من هذه الأحذية إلى الامارات في أول فبراير ٢٠١٦.

 

يُعتَبَر لامار واحداً من الفنانين الأكثر براعةً في عالم الموسيقى ومثالي لتصميم هذه الأحذية المميّزة والفريدة من نوعها. يجلب فنان الهيب هوب الشهير ابداعه وأصالته إلى تصاميم أحذية Classic Leather. وهذه الأخيرة هي بمثابة تكريم للأحذية التي كان يرتديها لامار خلال أيام المدرسة الثانوية. وهذه المجموعة مستوحاة من مسقط رأس لامار: كومبتون في كاليفورنيا.

 

 تسلّط التصاميم الجديدة  الضوء على رؤية Reebokولامار لإلهام الشباب لبلوغ طاقتهم الكاملة. يتشارك لامار وReebokالقيم نفسها: الجرأة والاستفزازية لإلهام الناس ليكونوا أصيلين، مميّزين ومبدعين.

 

يتألّف الجزء العلوي من الحذاء من جلد الغزال باللون الرمادي والنعل الخارجي من مادة لاصقة. يضمّ الحذاء زخرفات على اللسان وعليه كتيبة بالأزرق وبالأحمر. كعب الحذاء فيه نقشات وأربطته منسوجة.

 

 يبلغ سعر هذا الحذاء ٤٤٥ درهماً وسيكون متاحاً في متاجر محدّدة في الشرق الأوسط.