محمد عساف قريباً في دبي

الثلاثاء 26 كانون ثاني 2016

محمد عساف قريباً في دبي

 

في خضمّ الاحتفالات الثقافية التي تستقبلها المدينة العالمية في دبي Global Villageمن المتوقّع ان يبهر الفنان الفلسطيني محمد عسّاف صاحب الشهرة الواسعة والصوت المميز والحنجرة الذهبية يوم الجمعة الواقع في 5 فبراير على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية في تمام الساعة التاسعة مساء.
 
 
وفي الموسم العشرين لهذا الاحتفال الثقافي المميز، سترحّب الجماهير من مختلف الجنسيات بالفنان الشاب محمد عساف ليستمعوا الى اغنياتهم المفضّلة التي أصدرها منذ العام 2014. وفي هذه المناسبة، استثمرت القرية العالمية مشاريع جانبية متعدّدة خاصة بالتسلية والترفيه والنشاطات الخارجية. والجدير بالذّكر ان القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة وأفريقيا لانها تضمّ 32 قسماً يمثّل اكثر من 75 دولة. ويبرز ايضاً فنانون وتشارك نخبة من الموسيقيين والمطربين من شتى أنحاء العالم. 
 
 
أمّا عساف الذي تم تعينه سفيراً للنوايا الحسنة للسلام من قبل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، فيتميّز بعدد هائل من المحبين والمعجبين في جميع أنحاء المنطقة والعالم. منذ تعيينه في يونيو 2013 سفيرا للشباب الإقليمي للاجئين الفلسطينيين، استخدم الفائز في برنامج آراب أيدول البالغ من العمر 26 عاما صوته وموهبته لدعم الشباب  في المنطقة، ويتوقع له الحماس والكاريزما لكسب الحشود في القرية العالمية أثناء آدائه على خشبة المسرح الثقافية الرئيسية في القرية العالمية بالتعاون مع جناح فلسطين. 

أحدث الأخبار السبّاقة