Ferragamo وجاذبية عرضه

الاثنين 25 كانون ثاني 2016

Ferragamo وجاذبية عرضه

 

 دائماً ما تختار العلامة التجارية العريقة Salvatore Ferragamoأفضل عارضي الأزياء لتصدّر حملاتها الاعلانية الفريدة من نوعها.

 

وهذه المرّة، انتقت هذه الماركة الشهيرة عارض الأزياء الجذاب Jon Kortajarenaمن أجل حملتها لربيع ٢٠١٦. يتّحد عارض الأزياء الاسباني الرائد مع مصوّر الموضة المبدع كريغ ماكدين من أجل صور الموسم المقبل.

 

تجسّد الصور الاعلانية رؤيةً أنيقةً ومميّزةً يعرض خلالها Jonمجموعةً من البذلات والقطع الذكية التي تمثّل نهج المدير الابداعي ل-Ferragamo، ماسيميليانو جيورنيتي. يتّسم هذا النهج بالخلود وبالأناقة. يتّخذ Jonوضعيات تصوير مختلفةً وجذابةً ويظهر في أساليب  عدّة منها كاجوال وأخرى نصف كاجوال.

 

صُوِّرَت الحملة في اعدادات وتجهيزات في الهواء الطلق، محاطةً بأشجار وعشب. وتوحي هذه الأجواء بفصل الربيع. تنضمّ إلى Jonفي بعض الصور، عارضة أزياء متألّقة.

 

تشمل مجموعة الموسم المقبل السترات، السراويل، القمصان، البذلات وغيرها. يتّسم الأسلوب الذي تقدّمه Ferragamoبالمزج بين الملابس الرجالية التقليدية وبين التفاصيل الحديثة.

 

تجدر الإشارة إلى أن بعض القطع تحمل الطباعات والنقشات. وبالاضافة إلى الملابس، تضمّ المجموعة بعض الاكسسوارات مثل الأحذية، النظارات الشمسية والقبّعات.