Huawei في مؤتمر SCWS

الاثنين 25 كانون ثاني 2016

Huawei  في مؤتمر SCWS

 Huawei  في مؤتمر SCWS  للتكنولوجيا

 

انضمّت شركة Huawei  الرائدة في الحلول الرقميّة الى عالم الشركات اللّاسلكيّة من أجل مشاركة الخبرات والتفوّق بالابتكارات في هذا المجال، فكانت الرّاعي الرّسمي لمؤتمر التكنولوجيا SCWS MENA 2016  الذي جرى في دبي الإماراتيّة.

 

وخلال هذا المؤتمر، ذاع سيط Small Cell، وهو نظامٌ يتألّف من محطّات متعدّدة تزيد من الإرسال الخاصّ بالأجهزة النقّالة، وهو أساسيّ لوصل تطبيقات المدينة الذكيّة بالأشخاص، وببعضها البعض، كما أنّه يساعد مهندسي التيليكوم أو الاتّصالات على ازدياد نموّ شركاتهم وعائداتهم عبر تحسين خدمات الإرسال التي يقدّمونها للزبائن، في الدّاخل والخارج.

 

ويترجم هذا المؤتمر نظرة Huwaei  المستقبليّة المتوجّهة نحو المدن الذكيّة وتغطيتها الكاملة من الدّاخل والخارج، فيستضيف أفضل المهندسين العالميّين العاملين على هذه التكنولوجيا.وتستخدم Smart Cells  اليوم من أجل خدمات تحديد الموقع وتقديم الإرشادات للطّرقات، وتحليل زحمات السّير وتسويق المساحات الرّقميّة، ما يجعلها فعلاً جزءً من مدن اليوم الذكيّة.

 

ويجدر الذكر أنّ Huawei  ربحت أكثر من 180 عقداً لابتكارات الSmart Cell، وهي تعمل حاليّاً على الحلول المتعلّقة بهذه الخدمة، مثل LampSite  التي بدأت بتطبيقها في مول دبي والأماكن المقتظّة، فتحسّن الإرسال فيها حتّى 70%.