الإثارة بين ليفربول و نوريتش سيتي

الأحد 24 كانون ثاني 2016

الإثارة بين ليفربول و نوريتش سيتي

 

سجل ادم لالانا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح ليفربول الفوز 5-4 على نوريتش سيتي في مباراة استثنائية بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

 

وعدل ليفربول تأخره بنتيجة 3-1 ليتقدم 4-3 عقب 90 دقيقة إلا ان قلب الدفاع سيباستيان باسونج سجل من تسديدة قوية فيما بدا انه هدف التعادل لنوريتش وهو ما كان سيمنح أصحاب الأرض نقطة على الأقل قبل ان يسجل لالانا في الثواني الأخيرة من اللقاء.

 

انتزع الضيوف التقدم عقب 19 دقيقة بعد ان سدد روبرتو فيرمينو في الشباك إلا ان ديوميرسي مبوكاني تعادل بكعب القدم عقب فشل دفاع ليفربول في التعامل مع ركلة ركنية بعد مرور نصف ساعة.وسدد ستيفن نايسميث - الذي يخوض أول مباراة له مع نوريتش - بقوة في شباك سيمون مينيوليه من زاوية ضيقة قبل نهاية الشوط الاول قبل ان يسجل ويس هولاهان من ركلة جزاء ليمنح أصحاب الأرض التقدم بفارق هدفين.وسجل جوردان هندرسون غير المراقب هدفا لليفربول بتسديدة قوية قبل ان يعادل فيرمينو النتيجة بعد إنهاء مميز لكرة عرضية من لالانا.وسجل جيمس ميلنر بعد ان انقض على تمريرة غير متقنة من راسل مارتن لاعب نوريتش.

 

وقال لالانا لمحطة بي.تي سبورت "كانت مباراة غريبة. أنا سعيد للغاية لحصولنا على النقاط الثلاث في النهاية."وأضاف "عندما سجلوا يتولد لديك احساس انها ستكون واحدة من الايام الصعبة بالنسبة لنا. إنها ثلاث نقاط مهمة لنا."وتابع "الهدف الذي سجلته يعد واحدا من اللحظات المضيئة في مسيرتي..."

 

واحتفل يورجن كلوب بشدة مع لاعبيه عقب صفارة النهاية وسقطت نظارته الطبية بعد اصطدامه بكريستيان بنتيكي وسط الاحتفالات.

 

وقال كلوب "مباراة لا تصدق. واجهنا الكثير من المشكلات اليوم إلا اننا أدينا بشكل جيد وسجلنا مجموعة من الأهداف الجميلة."وأضاف "اعتقد اننا كنا نستحق الفوز في مباراة رائعة. نحن محظوظون بالطبع لكن الحظ لم يساندنا كثيرا عندما تعادلوا في الوقت بدل الضائع."

 

وهذه هي المباراة الرابعة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز التي تنتهي بنتيجة 5-4.

 

وقال نايسميث "كان الأداء ضعيفا للغاية على الصعيد الدفاعي وقد كلفنا هذا. إذا لم يستطع ان يدافع 11 لاعبا عن مرماهم لمدة دقيقتين فسوف يتعرضون للعقاب"وفق ما ذكرته وكالة رويترز.