إلتون جون يتعاون مع ليدي غاغا

الأحد 24 كانون ثاني 2016

إلتون جون يتعاون مع ليدي غاغا
 
 
لا بدّ ان يكون التعاون الذي طالما انتظره عالم فنّ البوب قد تحقق، فالمغني البريطاني إلتون جون يعمل مع الفنانة الاميريكية ليدي غاغا على ألبومها الجديد.
 
 
وبطبيعة الحال، سبق ان تعاون هذان النجمان في حفل توزيع جوائز Grammy Awards للعام 2010 في لوحة فنية تحمل اسم Your Song وفي دويو لفيلم الرسوم المتحركة Gnomeo & Juliet وفي عرض ليدي غاغا الخاص Muppet Thanksgiving Special ناهيك عن كون الفنانة الاميريكية الوالدة الروحية لأولاد إلتون جون. وها هما اليوم يتعاونان مجدداً لانتاج عملاً فنياً يليق بهما. 
 
 
وأفاد جون انه يلتقي بالليدي لكتابة الأغاني الخاصة بألبومها الجديد وهو سبق ان سمع أغنيتين منه أثارتا إعجابه وذكرتاه بأولى أعمالها الفنية الكاسحة كأغنية Bad Romance . 
 
 
يرى السّير إلتون جون ان الليدي غاغا لم تقم بالخيارات الصّائبة في ما يخص ألبومها الجديد ARTPOP وفي هذا الصّدد قال:" ان البوم ARTPOP لم يكن بالفكرة الجيدة وعلينا الاعتراف ان غاغا أخفقت. ولكن يتخلله 3 أعمال ناجحة وهي جولة كاملة وألبوم مع الفنان طوني بينيت وأغنيتها مع جولي أندوز في حفل الأوسكار وبروزها في برنامج American Horror Story. "
 
 
وأضاف "أعتقد أنها كاتبة رائعة. بالنسبة لي هي ستيفاني غيرمانوتا وأحبها ويهمني أمرها وهي والدة اولادي الروحية. أريدها ان تنتج اغنية بسيطة ورائعة وكاسحة. ربما أغنية تشبه أغنية Tapestry ولكن بنسخة غاغا الخاصة". 
 
 
أمّا البوم غاغا الخامس، التابع لمجموعة جاز 2014 Cheek to Cheek فسيصدر خلال هذا العام وسيعيد، بحسب التون جون، آمال الجمهور المفقود.