تكريم القادة الشباب لطاقة المستقبل

الجمعة 22 كانون ثاني 2016

تكريم القادة الشباب لطاقة المستقبل

 

 

كرم الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة شركة "مصدر" أعضاء الدفعة الخامسة من برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل"YFEL " خلال حفل تخريج تم تنظيمه ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة 2016 حيث قام بتسليم شهادات التكريم للخريجين.

 

جاء ذلك خلال اعلان معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا عن تكريم 33 عضوا في برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل" YFEL/- 2015 " مبادرة التوعية من معهد مصدر لنجاحهم في استكمال عام حافل بالدورات التعليمية والتدريبية والتجارب العملية.

 

.وتضمن الحفل تقديم عرض مصور استعرض قصص النجاح والفعاليات الأساسية خلال دورة العام الماضي حيث شملت تنظيم دورات تعليمية خاصة حول القيادة والسياسات والتكنولوجيا وزيارات إلى خارج الدولة للمشاركة في أنشطة مجتمعية ذات صلة بالاستدامة.

 

واستعرض محمد بستكي عضو برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل والموظف الشاب لدى وزارة الخارجية تجربته التي خاضها في البرنامج على مدار عام كامل.. مشيرا الى ان البرنامج وفر فرصا قيمة لعبت دورا أساسيا في توسيع نطاق المعارف لدي في مجالات الطاقة المتجددة والتقنيات المتقدمة والتواصل والتفاعل مع خبراء عالميين بارزين.

 

وحضر أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل خلال عام 2015 دورات ركزت على تحفيز الابتكار في مختلف المجالات ذات الصلة بالطاقة المتقدمة والاستدامة حيث تولى الإشراف على هذه الدورات منظمات وشركات حكومية وعالمية مثل الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "أيرينا" وشركة الطاقة الرائدة "شل" وغيرهما.